• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  06:10    وكالة الأنباء السعودية :التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن روسيا تجلي موظفي سفارتها ورعاياها من العاصمة صنعاء        06:11    وكالة الأنباء السعودية:التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن يقول إن طائرة روسية غادرت مطار صنعاء وعلى متنها موظفو السفارة الروسية    

اتحاد الكرة فتح باب تسجيل الأجانب للفترة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

سعيد عبد السلام:

بدأت أمس المرحلة الثانية من تسجيل اللاعبين الأجانب باتحاد كرة القدم وهي الفترة التي تحمل اسم الانتقالات والتسجيل الشتوية والتي تستمر حتى 4 مارس المقبل.

ولم يستقبل اتحاد الكرة بالأمس اي تسجيلات جديدة من الأندية والتي وضع أغلبها في حساباته الدخول في عملية الاستبدال بعد ما كشفت المباريات التي اقيمت الفترة الماضية سواء على مستوى دوري اتصالات أو بطولة الكأس وكأس الاتحاد حاجة بعض الأندية الى تجديد دماء بعض اللاعبين الأجانب لكن أغلب الأندية تريد الاستفادة من الفترة المسموح بها عملية الاستبدال في تجربة اللاعبين والتروي في الحكم على مستوياتهم قبل الشروع في عملية التسجيل خاصة وان المرحلة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لبطولة الدوري التي سينطلق أسبوعه العاشر يوم الأحد المقبل.

فعلى سبيل المثال حسم نادي الشارقة أمره بعدما أنهى علاقته بالمهاجم الايراني رسول خطيبي اثر سيناريو درامي أصاب المسؤولين بنادي الشارقة بحالة من الاستياء بعدما اشتبك خطيبي مع مدرب الفريق البرازيلي ويبر والذي اتخذ قراراً بتغييره في احدى المباريات.. فاثر المسؤولون بالنادي الوقوف الى الجوانب التربوية والتي تسبق الجانب الرياضي فتم الاستغناء عن رسول خطبيي والذي غادر وعاد الى بلده.. ثم جلب الشارقة مهاجماً برازيلياً يدعي رينالدو كان يلعب في المكسيك قبل عشرة أيام وشارك مع الفريق في المباراة الودية التي لعبها قبل أربعة أيام أمام فريق الكرامة السوري والتي انتهت بفوز الشارقة 2/1 سجل منها رينالدو هدفاً برأسه.

ويحتاج اللاعب الى برنامج لرفع معدل اللياقة البدنية حتى يصبح اكثر جاهزية وبالتالي خطورة على المرمى حيث هناك قناعة شرقاوية باتمام التعاقد مع اللاعب وتسجيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويواصل فريق الشارقة مرانه اليومي تحت اشراف المدرب البرازيلي ويبر استعداداً لملاقاة فريق الفجيرة يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الاسبوع العاشر لدوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم حيث ينضم اللاعبان الدوليان سعيد الكاس ونواف مبارك الى مران الفريق اليوم ليكتمل عقد القافلة الشرقاوية.. وقد خلت القائمة من المصابين باستثناء المدافع حسن أحمد الذي أجرى عملية قبل شهرين بالكتف في ايطاليا وبدأ يتعافى ويمارس تدريبات الجري بشكل انفرادي حيث من المنتظر ان ينضم الى تدريبات الفريق بعد شهر من الآن استعداداً لمشاركته في الأسابيع الأخيرة من الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال