• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

62 ألفاً و654 تصريحاً للسكان خلال 2013

«مواقف» تصدر 50 ألف بطاقة قابلة للتعبئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

بدرية الكسار (أبوظبي) - أصدرت دائرة النقل في أبوظبي، 50 ألف بطاقة مواقف قابلة لإعادة التعبئة، و62 ألفاً و654 تصريحاً للسكان، خلال العام الماضي، فيما بلغ عدد موظفي مراقبي مواقف في أبوظبي والعين 554 مراقباً ومشرفاً، كما تم تعيين 104 مراقبين عام 2013.

وتتيح خدمة بالبطاقة القابلة لإعادة التعبئة للمستخدمين، العديد من المزايا من بينها القدرة على الاستخدام في كافة أجهزة سداد رسوم «مواقف» وإعادة تعبئتها بمبالغ مختلفة عبر طرق دفع مرنة نقداً أو بوساطة بطاقات الائتمان.

وأوضحت دائرة النقل، أن إطلاق خدمة بطاقات «مواقف» الجديدة القابلة لإعادة التعبئة يأتي في إطار حرص الدائرة على توفير حلول مبتكرة ومريحة وعالية المرونة للعملاء لتحقيق أكبر استفادة من خدمة مواقف وتسهيل وصولهم إلى مختلف الأماكن والفعاليات بشكل مريح.

وأوضحت أن من بين المزايا الأخرى للبطاقات الجديدة، قدرة مستخدم البطاقة على معرفة كافة تفاصيل استخدامها عن طريق حساب مواقف الإلكتروني، بالإضافة إلى القدرة على ربط أكثر من بطاقة بنفس الحساب، كما أن مالك البطاقة سوف يحتفظ بمقدار الرصيد المتوفر في حساب مواقف في حال فقدان أو تلف البطاقة حيث يمكن استخدام الرصيد من خلال اقتناء بطاقة جديدة أو من خلال خدمة الدفع عبر الرسائل النصية القصيرة «م-مواقف».

وتبلغ قيمة البطاقة 50 درهماً تتم إضافتها كرصيد إلى حساب مواقف بمجرد تفعيل البطاقة، ويمكن إعادة تعبئة الحساب بحد أقصى 500 درهم في المرة الواحدة، وتعرض البطاقات للبيع في مراكز خدمة عملاء «مواقف» ونقاط التوزيع المسجلة التي يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني www.mawaqif.ae للمسجلين في حساب «مواقف».

وأشارت الهيئة إلى أنه يتم تفعيل البطاقة قبل استخدامها، من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة من رقم الهاتف المتحرك المسجل في حساب مواقف إلى الرقم 3009، حيث يتلقى المستخدم رسالة نصية بتأكيد تفعيلها، إضافة إلى معلومات عن الرصيد الحالي في الحساب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض