• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منها الهاتف الإنجليزي الأخير «Signature Touch»

هواتف الأثرياء.. متفردة في الشكل والمضمون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

هناك هواتف ذكية مخصصة لفئة العمال، تأتيهم بميزات وقدرات لا تأتي بها الهواتف الذكية التقليدية. وهنالك في نفس الوقت، هواتف ذكية لفئات معينة من المستخدمين، هي الفئة القادرة على دفع عشرات أضعاف ثمن الهاتف الذكي التقليدي مقابل الحصول على هاتف غير تقليدي، كالذي كشفت عنه الشركة الإنجليزية الراقية فيرتو مؤخراً، وهو هاتف «Signature Touch». يجمع الهاتف البريطاني الجديد بين التكنولوجيا ذات الأداء العالي، والخدمات الخاصة، وجودة الصنع التي لا تضاهى، ويتّسم بالشاشة الأكثر حيوية على الإطلاق، مع تجربة سمعية استثنائية تشمل الصوت المحيطي الافتراضي.

التصميم

يتّسم الهاتف بمظهر أبسط وأوضح وأكثر أناقة، مع الحرص على عدم إدراج الكثير من التفاصيل في تصميمه الهندسي. أما الجهة الخلفية فتضمّ بابين يفتحان إلى الأعلى لاستيعاب بطاقتي nanoSIMوMicroSDوعلى الجهة الخلفية أيضاً مساحة لنقش رسالة شخصية. أمّا القسم الأمامي العلوي للهاتف فمصنوع من قطعة واحدة كبيرة من السيراميك لمظهر أجمل وأكثر أناقة. وأدخلت بعض التعديلات على شكل مساحة مكبّرات الستيريو مع إطار منفصل وبارز على شكل V. تم تغليف الهاتف كعادة شركة فيرتو، بالجلد الفاخر المشغول باليد والتيتانيوم من الدرجة الخامسة. حيث تم استخدام جلد العجل شبه الأنيليني الفاخر في الهاتف، وسيُطرح الهاتف بأربعة ألوان، موزّعة على ثمانية تصاميم وهي جلد العجل الأسود JetCalf،جلد العجل الأحمر GarnetCalf، جلد السحالي العنابي، Grape Lizard، وجلد السحالي الأسود PureJetLizard، وجلد التمساح الأسود JetAlligator، وجلد التمساح الكحلي PureNavyAlligator، وجلد التمساح ClousdeParisAlligator، والهاتف الأسود والأحمر والذهبي، ويمكن إضفاء لمسة شخصية على كل منها بالنقش عليها. وستقدّم فيرتو مجموعة جميلة من العلب بثلاثة تصاميم مختلفة، في مجموعة من المواد والألوان المعاصرة.

جودة وأداء

يضمّ الهاتف الإنجليزي الجديد شاشة أكثر حيوية على الإطلاق بفضل مسحوق الفوسفور المستخدم لصنع الصمّامات الثنائية المضيئة LED. بالتالي، تتميز الشاشة المذهلة بعرض ألوان باهرة وواضحة، وتحمي الشاشة قطعة سافير متينة من الجيل الخامس مقاومة للخدوش وزنها 130 قيراطاً. ويبلغ وضوح شاشة LCDبالتعريف العالي الكامل قياس 5.2 بوصة 428 نقطة في البوصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا