• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تذاكر المباراة ما تزال متاحة

استاد هزاع بن زايد يستعد لاستقبال «السوبر» المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

العين (الاتحاد)

أعلنت إدارة استاد هزاع بن زايد في العين أن تذاكر مباراة «الديربي» المصري بين الأهلي والزمالك على لقب «السوبر» ما زالت متوفره على موقع www.ticketmaster.ae، وأن تجهيزات الاستاد تجري على قدم وساق لاستقبال عشاق الساحرة المستديرة الخميس المقبل في لقاء السوبر المصري الذي يعتبر الأول خارج الأراضي المصرية، والذي يقام تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات لكرة القدم وبالتنسيق مع شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم. وتتخذ إدارة الاستاد الحاصل على لقب «استاد العام» لعام 2014 كعادتها كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة عشاق كرة القدم لتقدم للضيوف والحضور تجربة جماهيرية متميزة تناسب مستوى الحدث وأهميته وتاريخه العريق.

وتهيب إدارة الاستاد بالجماهير والمشجعين سرعة شراء تذاكرهم في الأماكن المخصصة لفريقهم من الموقع، قبل نفادها، حيث من المتوقع إقامة المباراة بين الفريقين أمام أكثر من 20 ألف مشجع.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن السبت الماضي وبالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي خلال مؤتمر صحفي عقد في القاهرة استضافة استاد هزاع بن زايد مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

يذكر أن الفريقين قد التقيا في أكثر من 150 مواجهة سابقة، سجل فيها الفريقان أكثر من 350 هدفاً، وذلك قبل أن يستقبل استاد هزاع بن زايد الأسبوع المقبل هذه القمة الكروية المصرية الحافلة.

ويعد استاد هزاع بن زايد، الملعب الرئيس لفريق نادي العين لكرة القدم، ويعد أحد أحدث المرافق الرياضية المتكاملة في المنطقة والعالم، وقد تم تصميمه بأرقى وأحدث المواصفات العالمية المتخصصة في بناء وتشييد الملاعب الرياضية عالمياً، بما يتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا