• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الدوحة تستضيف ملتقى فوربس لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

الدوحة-الاتحاد: تستضيف دولة قطر سلسلة مؤتمرات فوربس لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشرق الأوسط تحت عنوان ''دفع عجلة النمو - المخاطر والمكافآت في الشرق الأوسط'' خلال الفترة من السادس والعشرين وحتى الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري . يركز الملتقى - الذي يعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر، على التحول الاجتماعي والسياسي في الشرق الأوسط الحديث وسيلقي الضوء على فرص الاستثمار أمام أكبر صانعي القرارات.

وقال ناصر الأنصاري المسؤول التنفيذي الأول لشركة الديار القطرية ''هناك شخصيات وأفكار وشركات عظيمة تتطور في الشرق الأوسط، وهذه هي فرصتنا لكي نتشارك فيها مع عالم الأعمال التجارية الأوسع نطاقًا. هذه المنطقة كانت مهدًا للحضارة وها هي تنهض مرة ثانية بشغلها مكانة متقدمة في الأعمال التجارية في كل القطاعات.''

تتناول أجندة أعمال الملتقى موضوعات تغطي نطاقا من المجالات التي تتضمن: الاعتماد على النفط؛ الطريق الحريري الجديد - فرص أمام آسيا والشرق الأوسط؛ الحقيقة الكبرى: البقاء هنا؛ الخدمات المالية على طريق السرعة؛ والقوة المتنامية لرفاهية الشرق الأوسط؛ والأعمال التجارية للرياضة؛ وازدهار الاتصالات - منافسة صحية بقدر ضئيل؛ وديناميكية الأعمال التجارية العائلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال