• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

دائرة السياحة بدبي تكرّم موظفيها المتميزين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

دبي-الاتحاد: أقامت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حفل تكريم لعدد من موظفيها المتميزين وذلك في إطار الجهود التي تقوم بها لتشجيع الموظفين على المزيد من العطاء والإبداع ضمن برنامجي ''حوافز'' و''سمارت'' لتقديم الاقتراحات.

حضر الحفل إبراهيم ياقوت مدير الموارد البشرية والتدريب وعدد من المديرين بالدائرة والموظفون المكرمون .

بلغ عدد الموظفين المكرمين 39 ضمن البرنامجين على الجهود التي قاموا بها خلال الأشهر الماضية وعلى مساهماتهم الإضافية في العمل وتقديم اقتراحات تهدف إلى تطوير العمل وتعزيز معايير الجودة .

شملت جوائز برنامج حوافز فئة الموظف المتميز وفئة موظف الدعم المتميز وفئة الإشرافي المتميز وفئة أفضل خدمة عملاء وفئة أفضل فريق عمل وبلغ عدد الفائزين فيها 24 موظفا وموظفة .

يُذكر أن برنامج حوافز هو برنامج لمكافأة الموظفين ومجموعات وفرق العمل على ما يقومون به من جهود إضافية ومساهمات وإنجازات عالية ذات قيمة لها تأثير إيجابي على العملاء والعاملين بالدائرة ويهدف إلى تشجيع وتحفيز الموظفين ورفع الروح المعنوية وتشجيع العمل الجماعي وتأهيل مرشحين متميزين لتمثيل الدائرة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز .

وشملت جوائز برنامج سمارت الفائزين ببعض الاقتراحات استهدفت تطوير العمل وزيادة الوعي السياحي بالإمارة وبلغ عدد الفائزين فيها 15 موظفا وموظفة من بينهم طالبة كانت تقوم بالتدريب الصيفي في الدائرة حيث اقترحت أن يتم تغيير خلفية كمبيوتر الموظفين كل شهر حتى لا يشعروا بالملل .

و استحدثت دائرة السياحة والتسويق التجاري هذا البرنامج قبل نحو خمس سنوات بهدف تشجيع الموظفين على تقديم اقتراحاتهم في شتى مجالات العمل بهدف تطويره وتعزيز معايير الجودة وحث الموظفين على المزيد من العطاء .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال