• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  01:05    قوى المعارضة السورية تبدأ اجتماعها في الرياض وسط ضغوط للتوصل الى تسوية        01:43    الحريري يقول في كلمة مذاعة تلفزيونيا إنه ملتزم بالتعاون مع عون        01:44     الحريري: الرئيس طلب مني التريث في استقالتي وأبديت تجاوبا        01:45     الجبير: سنوفر الدعم للمعارضة السورية للخروج من مؤتمر الرياض في صف واحد    

بيلاروسيا يؤجل تأهل سلوفاكيا

«البطل» يكتفي بـ 4أهداف في شباك لوكسمبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

عواصم عالمية (وكالات)

لحق المنتخب الإسباني لكرة القدم بقافلة المتأهلين إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفوزه الثمين 4 - صفر على منتخب لوكسمبورج في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة للبطولة.

وشهدت المجموعة نفسها اليوم أيضا سقوط المنتخب السلوفاكي في فخ الهزيمة صفر - 1 أمام ضيفه البيلاروسي وفوز المنتخب الأوكراني على مضيفه المقدوني 2 - صفر.

في لوجرونيو، سجل كل من سانتياجو كازورلا وباكو ألكاسير هدفين ليقودا الماتادور الإسباني إلى سحق منتخب لوكسمبورج برباعية نظيفة والتأهل للنهائيات التي يسعى للدفاع عن لقبه فيها بعدما توج الفريق الإسباني بلقبي يورو 2008 و2012.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 24 نقطة في صدارة المجموعة وحجز بطاقة التأهل للنهائيات كما ضمن الصدارة في نهاية التصفيات بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة المقررة غدا الاثنين.

وأنهى المنتخب الإسباني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كازورلا في الدقيقة 42 ثم أضاف زميله ألكاسير هدفين في الدقيقتين 67 و80 قبل أن يختتم كازورلا التسجيل في المباراة بالهدف الثاني له وهو الرابع لفريقه في الدقيقة 85 ليكون الفوز الثامن للماتادور الأسباني في تسع مباريات خاضها بالمجموعة حتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا