• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد تركي يبحث تعزيز التعاون مع «أمن الهيئات» بشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - استقبل العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة، في مكتبه، وفداً أمنياً من الجمهورية التركية، بحضور مديري الإدارات الفرعية.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات بين الجانبين، ومناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وآليات تطوير العلاقة بين شرطة دبي والشرطة التركية.

وشهد الوفد التركي الضيف عروضاً قدمتها الشرطة النسائية في إدارة أمن وحماية الشخصيات، تشتمل العروض على فنون قيادة الدراجات النارية أثناء مرافقة الشخصيات المهمة، وكيفية حماية الشخصية في حالة تعرضها لأي هجوم.

وفي ختام العرض، قدم العقيد عبدالله خليفة المري، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، شرحاً مفصلاً عن السترة الواقية التي تستخدم من قبل أفراد الدراجات النارية أثناء حماية كبار الشخصيات، كما تم عرض فيلم وثائقي عن مهام وواجبات الإدارة العامة.

من جانبه، قال الوفد التركي إن الزيارة تأتي بهدف الاطلاع على ما تمتلكه شرطة دبي من مقومات جعلتها تتبوأ مركزاً رائداً وتحظى بسمعة طيبة، وقد أشاد الوفد التركي الزائر بالمستوى الذي ظهرت عليه الشرطة النسائية، وبعد ذلك تم اصطحاب الوفد التركي في جولة ميدانية شملت العديد من الإدارات الفرعية، سيما إدارة تدريب مسؤولي الدوريات، وقد كان في استقبالهم هناك العقيد سعيد حمد بن سليمان، حيث تم تعريفهم على مكونات المدينة التدريبية وتم تقديم عروض حية.

وفي ختام الزيارة، شكر الوفد التركي القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة المعبرة عن أصالة شعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض