• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

أمان توقع اتفاقية لإدارة بوبيان الكويتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 05 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': وقعت شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين (أمان) اتفاقية مساعدة فنية مع شركة بوبيان للتأمين التكافلي تقوم بموجبها بتشغيل وإدارة شركة بوبيان في دولة الكويت. وقال حسين محمد الميزه، عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة ''أمان'' في بيان صحفي: '' يأتي توقيع اتفاقية المساعدة الفنية مع شركة بوبيان للتأمين التكافلي في الوقت الذي تشهد فيه (أمان) تحقيق العديد من الإنجازات مثل تحقيق معدلات نمو قياسية في أقساط التكافل خلال السنوات الثلاث الأولى من عمرها، وطرح منتجات تكافلية جديدة تلبية لاحتياجات عملائها وبرامج ادخار وتأمين الائتمان عبر البنوك تفعيلا لمبدأ ''التأمين التكافلي عبر البنوك.

وأضاف الميزة أن (أمان) تعد بذلك أول شركة تأمين تكافلي تأخذ على عاتقها إدارة وتنفيذ مثل هذه المشاريع خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة إيمانا منها بقدراتها وإمكانياتها في هذا المجال وتأكيداً على رسالتها في دعم وتطوير ونشر التأمين التكافلي محلياً وإقليميا.

وتتضمن الاتفاقية آلية تنفيذ تقوم على ثلاث مراحل، ففي المرحلة الأولى سيتم بناء هيكلة شركة ''بوبيان'' إدارياً وفنياً، أما الثانية فهي مرحلة التنفيذ العملي والرسمي، ومن ثم تأتي مرحلة الصيانة والتي تشتمل على عمليات التدقيق والمتابعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال