• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

كالديرون سعيد بالفوز على «السماوي»

«عكاز ليما» يقلق الوصل على مشارف الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

يعيش الجهاز الفني لفريق الوصل حالة قلق كبيرة قبل عودة مباريات دوري الخليج العربي للانطلاق، وخوض لقاء الشعب يوم 17 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة، حيث خرج لاعب الفريق البرازيلي فابيو ليما متأثراً بالإصابة التي لحقت به، وشوهد ليما يسير على «عكاز» عقب نهاية مباراة الفهود مع بني ياس في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، التي انتهت لصالح «الفهود» بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط محافظاً على تواجده في المنافسة بقوة على صدارة المجموعة الأولى.

وخرج فابيو ليما متأثراً بالإصابة في الدقيقة 50، ولعب بدلاً منه حسن أمين، وذلك نتيجة كدمة شديدة سوف يتضح تأثيرها خلال الساعات المقبلة، لكن اللاعب في كل الأحوال سوف يحتاج لراحة، وهو ما قد يؤثر على استعداده للمباراة المرتقبة ضد الشعب في الدوري.

وعقب خروج فريقه فائزاً على بني ياس علق كالديرون قائلاً: «قدمنا مباراة جيدة، ونجحنا في السيطرة على مجريات اللعب، ولكن في بعض فترات المباراة منحنا الفرصة للمنافس لكي يعود للمباراة من جديد، وأرى أن النتيجة عادلة من كل الجوانب».

وأضاف: «سنحت لنا العديد من الفرص لزيادة نسبة الأهداف، وأحترم رأي مدرب بني ياس مهما كان، ولكنني أؤكد أن الوصل كان الأفضل في نواحٍ كثيرة بأرض الملعب، ونجحنا في خلق العديد من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة المحصلة النهائية من الأهداف».

وتابع كالديرون: «الفوز جاء في توقيت مناسب للوصل، حيث الاستعداد لمباراة الشعب في دوري الخليج العربي، كما أنها فرصة لكي تعود الثقة مجدداً لكل اللاعبين، ولا يمكن إغفال الأداء القوي الذي قدمناه من قبل في مباراة النصر الأخيرة بالدوري، تلك المباراة التي خسرناها بهدفين نظيفين، على الرغم من الأداء الممتاز الذي قدمه فريقي وقتها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا