• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مدربا الوحدة والعين متفقان حيال المواجهة «السلبية»

أجيري:التعادل «منطقي» على وقع العرض المتكافئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

زلاتكو:نملك فرصة التأهل في المباريات الثلاث المقبلة

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

اتفق المكسيكي أجيري المدير الفني للوحدة، والكرواتي زلاتكو المدير الفني للعين حول رؤيتهما للأداء، الذي تمخضت عنه مواجهة الفريقين ليلة أمس الأول لحساب الجولة الثالثة من عمر كأس الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد أجيري أن فريقه الوحدة كان الأفضل في الشوط الأول على عكس الشوط الثاني، الذي شهد تفوقاً لفريق العين، وهو الأمر الذي أكده زلاتكو كذلك في تعليقه على الأداء الذي انجلت عنه المباراة، والتي حدت نتيجتها إلى حد ما من تطلعات الفريقين في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي، علماً أن النتيجة تفاوتت آثارها فهي كانت أخف وقعاً على الوحدة الذي بلغ رصيده ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات، مقابل نقطتين للعين إثر تعادلين وهزيمة.

وشدد أجيري على أن المباراة جاءت متوازنة، مؤكداً أنها كانت مباراة حراس المرمى في إشارة إلى الأداء القوي الذي قدمه علي الحوسني حارس الوحدة ومحمود الماس حارس العين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن المباراة ورغم انتهائها بالتعادل السلبي، فإنها كانت مرشحة لتنتهي بنتيجة 2-2 كذلك.

وكشف أجيري عن أنه أجرى ثمانية تغييرات على قائمة الوحدة، التي سبق لها مواجهة العين في بطولة الدوري، مضيفاً: «كانت النتيجة عادلة للفريقين، لدينا ثلاث نقاط من ثلاث مباريات وأنا مؤمن بفرص فريقي في التأهل إلى المرحلة المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا