• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وسط إشادات بتطور الرياضة الشرطية

34 دارساً يجتازون دورة تنظيم الأحداث الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت الخميس الماضي دورة «إدارة وتنظيم الفعاليات والأحداث الرياضية» التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع مركز إعداد القادة بدبي، وسط مشاركة 34 دارسا من بينهم 10 من الهيئات والمجالس الرياضية والقوات المسلحة و24 من وزارة الداخلية وحضر الختام العميد صالح سعيد المطروشي، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية وسالم سعيد مدير المركز.

وشارك في المحاضرات كل من العميد عبدالملك محمد عبدالرحيم جاني، مدير إدارة اتحاد الشرطة، والخبير الدكتور حسين السمري والدكتور عبدالله عيد مبارك الغصاب.

وفي نهاية الدورة كرم العميد صالح المطروشي الدكتور عبدالله الغصاب وقدم له درع اتحاد الشرطة، كما قدم شهادات تقدير إلى كل من العميد عبدالملك جاني، مدير إدارة اتحاد الشرطة، والخبير الدكتور حسين السمري، كما تم أيضاً تكريم سالم سعيد بن هزيم مدير مركز إعداد القادة بالإنابة عن مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، أثنى العميد صالح المطروشي على التعاون المثمر مع مركز إعداد القادة بدبي، مشيداً بالدعم المقدم من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في تنظيم دورات اتحاد الشرطة الرياضي. وأشاد كذلك بالدورة وموضوعاتها ومحاضراتها المتنوعة وحث الدارسين على ضرورة تطوير ذاتهم والإهتمام بتطبيق كل ما تعلموه من هذه الدورات وكافة الدورات الأخرى سعياً لتطوير مستواهم وتحسين مهاراتهم وإمكانياتهم بالقدر الذي يساعدهم على تسخيرها من أجل خدمة الرياضة الشرطية. كما رحب بمشاركة منتسبي مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس الشارقة الرياضي والقوات المسلحة وكافة الهيئات والجهات الرياضية على تعاونهم المثمر، والذي ساعد في اتفاقات التفاهم التي عقدها مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي مع هذه المؤسسات الرياضية الوطنية. وأشار العميد إلى أن هذه بداية لمجموعة من الاتفاقات القادمة في الطريق، وذلك من منطلق أن اتحاد الشرطة الرياضي جزء لا يتجزأ من الرياضة الإماراتية ويسعى جاهداً لتأكيد هذا الدور الحيوي والهام.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة جاءت ضمن برنامج تأهيل الكوادر الرياضية الفنية والإدارية التي اعتمدها مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي لعام 2015 وبالتعاون مع الهيئات والمؤسسات الرياضية الوطنية، بالإضافة إلى عدد من الدورات والبرامج التدريبية الخارجية والتي يشرف عليها الاتحادان الرياضيان العربي والدولي للشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا