• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دوري الإمارات لقفز الحواجز

عبد الله المري يتصدر شوط الفئة الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

محمد حسن (الشارقة)

اختتمت عصر أمس أولى منافسات دوري الإمارات لقفز الحواجز، بنادي الشارقة للفروسية والسباق التي يبلغ إجمالي جوائزها المالية 159 ألف درهم، وتصدر الفارس عبدالله المري الشوط الخامس ضمن فعاليات اليوم الأول، ضد الزمن الذي تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع.

وحقق المري، المركز الأول على صهوة جواده «سيرا جوتيه» من مركز الإمارات للفروسية، وحل بالمركز الثاني الفارس عبد الرحمن الأمين من اسطبلات دو جامبينج على صهوة جواده «جلاندو» وذهب المركز الثالث للفارسة تينا لوند من نادي الشارقة للفروسية والسباق بالجواد «بيج ريد» وحل بالمركز الرابع الفارس شادي غريب بينما كان المركز الخامس من نصيب الفارس فادي زبيبي.

ونال الفارس أيمن ناصر العنيس، صدارة الشوط الثاني «جمع النقاط» على صهوة جواده «سيرانا» من نادي الشارقة للفروسية والسباق، بمجموع 86 نقطة، بينما كان المركز الثاني من نصيب الفارس أحمد بن خادم من نادي الشارقة للفروسية والسباق، فيما ذهب المركز الثالث لورين إيلازابيث من نادي الشارقة للفروسية والسباق وحلت رابعاً الفارسة لورين جين من نادي جبل علي للفروسية وذهب المركز الخامس للفارسة غنى ناصر العنيس من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وتصدرت الفارسة نادية عبدالعزيز تريم الشوط الثالث على صهوة جوادها «كورتادو» من نادي سيدات الشارقة، بـ34 نقطة وحلت بالمركز الثاني الفارسة تينا لوند من نادي الشارقة للفروسية والسباق مع الجواد «بيلس» وذهب المركز الثالث لثلاثة فرسان هم علي عبد الله الكميتي من نادي عجمان للفروسية بصحبة جواده «كوردي أس زيد» والفارس سالم أحمد السويدي من نادي الشارقة للفروسية على جواده «ستاكوردو» والفارس الثالث هو فرحان صديقي من نادي جبل علي للفروسية «إكيس كليبور».

وجاء الشوط الرابع أكثر إثارة، وهو شوط ضد الزمن تنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع بقسمين قسم لفرسان الفئة الصغرى وقسم لفرسان الفئة الوسطى.

ونال المركز الأول في الفئة الصغرى الفارس علي الشريفي على صهوة جواده «كورديه» من نادي العين للرماية والفروسية وحل ثانياً الفارس هادي نظام من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده «ول جاندا» وذهب المركز الرابع للفارس أسامة زبيبي على صهوة جواده «كونتيندر» من نادي مندرة للفروسية، بينما كان المركز الرابع من نصيب الفارس فرحان صديقي من نادي جبل علي للفروسية ونال المركز الخامس الفارس الشيخ علي بن عبدالله القاسمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وتصدر الفئة الوسطى محمد الشامسي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده «ديزاباميليون» وحل بالمركز الثاني سعيد المازمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده «كلاركيس» وذهب المركز الثالث للشيخ صقر بن أحمد القاسمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا