• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حقق إنجازاً تاريخياً بعد منافسات قوية

يوسف ميرزا يحرز فضية آسيا للمضمار في تايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

حقق نجم منتخبنا للدراجات البطل الأولمبي يوسف ميرزا إنجازاً تاريخياً جديداً، بحصوله على الميدالية الفضية في سباق النقاط لكأس آسيا للمضمار رقم 36 المقامة حاليا في تايلاند، وهي أول ميدالية للإمارات في البطولة، وشهد السباق تنافساً قوياً بين أبطال تايلاند وهونج كونج وأوزبكستان، حيث حققت تايلاند الميدالية الذهبية وهونج كونج الميدالية البرونزية.

ويخوض بطلنا ميرزا سباق الأومنيوم الذي يؤهل لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 اليوم، ويطمح نجم الإمارات لتحقيق ميدالية ملونة في سباق اليوم.

وأعرب المدير الفني للمنتخبات عبد الله سويدان عن سعادته البالغة، بما حققه يوسف ميرزا، وقال في اتصال مع «الاتحاد» من تايلاند: «الحمد لله على الإنجاز التاريخي، نأمل تحقيق لقب جديد في سباق الأومنيوم من أجل التأهل مرة ثانية للأولمبياد، بعدما تأهل ميرزا من قبل في سباقات الطريق»، وأوضح أن البطولة تشهد منافسات قوية للغاية، وكلي ثقة في قدرة ميرزا على تحقيق ميدالية ثانية في أصعب السباقات التي يخوضها اليوم.

وبين أن ميدالية سباق النقاط في كأس آسيا لا تؤهل للأولمبياد في النسخة المقبلة، بعد قرار اللجنة الأولمبية باقتصار التأهل على سباق الأومنيوم فقط، وهو ما يجعلنا نضع كل تركيز في السباق الذي يتكون من ست مراحل، وهو الأصعب على الإطلاق في سباقات المضمار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا