• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

خدمات "يئة البيئة" عبر بوابتها الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2007

أمجد الحياري:

تشهد البوابة الإلكترونية لهيئة البيئة ''أبوظبي'' إقبالا واسعا على موقعها الإلكتروني '' www.ead.ae '' من المستفيدين من خدماتها المتنوعة، حيث تهدف الهيئة من خلال هذه الخدمة إلى إتاحة جميع خدماتها إلكترونياً في زمن قياسي وبأقل جهد ممكن وبكفاءة عالية، لذا تقدم الهيئة من خلال البوابة الإلكترونية خدماتها بطريقة إلكترونية سريعة ومريحة، بالإضافة إلى توفير كافة المعلومات البيئية المتوفرة.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة ضمن مشروع الحكومة الإلكترونية الذي تشرف عليه لجنة أبوظبي للنظم والمعلومات، فيما أنشأت الهيئة مكتبا خاصا بخدمة العملاء في مقرها الرئيسي لتوفير البديل ومساعدة الأشخاص الذين لا يملكون وسيلة للوصول إلى الإنترنت.

المرحلة الأولى

وأعلنت ''الهيئة'' أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من البوابة الإلكترونية التي تشمل طلب الحصول على جواز سفر للصقور، وتصاريح ''سايتس'' ''اتفاقية الإتجار الدولي بأنواع الحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض'' وعدد من التصاريح البحرية التي تضم كلا من رخص الصيد التقليدي وتراخيص الصيد الترفيهية الأسبوعية والسنوية والصيد التجاري وتصاريح القرقور والاستزراع السمكي، بالإضافة إلى تراخيص إقامة المشاد الصناعية البحرية، كما تشمل البوابة أيضا العديد من المعلومات البيئية والقوانين والأنظمة وقوائم بالمحميات الطبيعية.

و أكد سعادة ماجد المنصوري الأمين العام لهيئة البيئة - ''أبوظبي'' أن بوابة الهيئة للخدمات الإلكترونية ستعمل على تلبية رؤية حكومة أبوظبي الخاصة بتعزيز نظام الإدارة الإلكترونية لمواكبة التطور التكنولوجي لتطوير وتبسيط إجراءات وخطوات العمل وتوفير خدمات عالية الكفاءة والجودة، مما سيساهم بدوره في تسهيل وتسريع الخدمات للعملاء وتوفير الجهد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال