• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أن الملايين حول العالم تعرفوا إلى أبوظبي ومعالمها

الرميثي: طواف أبوظبي حلقة في مسيرة النجاحات الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عبر معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عن فخره واعتزازه كونه أحد مواطني الدولة، وقال على هامش تتويج بطل المرحلة الثالثة: «نحن كمواطنين سعداء كوننا من أبناء هذا الوطن، الذي يفتخر به الجميع ويتحدث عنه العالم أجمع، في ظل التطور الكبير الذي تشهده المجالات كافة».

وأضاف: «لا يمر أسبوع واحد إلا وتجد حدثاً كبيراً على أرض الإمارات سواء كان رياضياً أو اقتصادياً أو ثقافياً، الأمر الذي يعكس مدى اهتمام القيادة الرشيدة بمناحي الحياة كافة وسبل تطورها».

ووجه معاليه الشكر إلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على مجهودات سموه المستمرة في سبيل دعم الرياضة والرياضيين في العاصمة الإماراتية، مشيراً إلى أن سموه لا يدخر جهداً في سبيل الارتقاء بجوانب الرياضة وقطاعاتها كافة. وأكد أن استضافة العاصمة أبوظبي طواف الدراجات الدولي ما هو إلا استكمال لمسيرة النجاحات والضربات الرياضية القوية، في ظل الشهرة الواسعة التي يتمتع بها هذا الحدث، والقاعدة الواسعة من الممارسين على مستوى العالم. ونوه بأن فوائد استضافة هذا الحدث العالمي لا تقتصر على الجانب الرياضي فقط، فهناك فوائد كثيرة سواء على الصعيد السياحي أو الاقتصادي، حيث إنه ساهم في تعريف العالم بمعالم أبوظبي بمناطقها كافة في الغربية وصحراء ليوا وفي العاصمة نفسها وفي دار الزين.

وأشار إلى أن الطواف يحظى بمتابعة الملايين حول العالم، الأمر الذي يعني أن كل هؤلاء الملايين تعرفوا إلى أبوظبي ومعالمها، ومن دون شك تزداد لديهم الرغبة في زيارتها والتعرف عليها.

وأشاد بالتنظيم الرائع من جانب مجلس أبوظبي الرياضي، في المراحل الثلاث التي مرت، مؤكداً أن الإشادات كانت كثيرة من جانب ضيوف الدولة لمتابعة الطواف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا