• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

البرازيل في صدارة الذهب

جو جيتسو الإمارات يفتتح «دبي المفتوحة» بـ37 ميدالية ملونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

حصد نجوم الإمارات 37 ميدالية ملونة، بواقع 9 ميداليات ذهبية و13 فضية و15 برونزية، وذلك في أول أيام المنافسات المخصصة للاعبين دون بدلة ضمن بطولة دبي المفتوحة للجو جيتسو، التي أقيمت بنادي النصر، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وشهدت مشاركة 170 لاعباً من 28 دولة في هذه الفئة، منهم 45 من حملة الحزام الأسود.

ووُجد في المنافسات 58 لاعباً إماراتياً، نجحوا بفرض أنفسهم في صدارة الترتيب على صعيد المجموع العام للميداليات، لكنهم حلوا بالمركز الثاني خلف البرازيل مقارنة بالميداليات الذهبية بعدما جمع نجوم «السامبا» 13 ميدالية ذهبية و9 فضية و8 برونزية بمجموع 30 ميدالية ملونة، فيما جاءت كازاخستان بالمركز الثالث برصيد 9 ميداليات، بواقع: 5 ذهبيات وفضية واحدة و3 برونزيات.

حضر المنافسات وشارك في تتويج الأبطال: سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي النصر الرياضي، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي النصر، وحشد من الجماهير التي توافدت إلى الصالة على مدار أكثر من 3 ساعات من المنافسات الممتعة والمثيرة.

وتوزعت الميداليات الإماراتية الذهبية، بحصول وائل النقبي على المركز الأول متغلباً على الأوكراني أنتولي سماي سكاي في الوزن المفتوح بالحزام الأزرق «ماسترز»، وفي الحزام الأزرق لوزن 83 كجم فئة الكبار، فاز حمدان البلوشي بالميدالية الذهبية بعد التفوق على الأوزبكي رستم كوداسييف.

وعلى صعيد الحزام الأبيض لوزن 83 كجم ماسترز، نال أحمد المصعبي الميدالية الذهبية متغلباً على منصور الفلاسي الذي نال الفضة بدوره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا