• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

بطولة محمد بن زايد للدراج ريس في ضيافة أم القيوين الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2007

صدقي عبد العزيز:

ينظم نادي الإمارات موتور بلكس بأم القيوين بطولة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للدراج ريس يومي الخميس والجمعة القادمين على حلبة النادي.

وتشهد البطولة ولأول مرة بالإمارات مشاركة بطل أوروبا المتسابق آندي كارتر متسابق التوب فيول البريطاني والحائز على بطولة أوروبا مرتين عام 2001 و2004 في سباقات الدراج ريس.

كما تشهد البطولة مشاركة أسرع سيارات العالم في الدراج ريس سيارة التوب فيول الشهيرة ذات المحرك بقوة 5700 حصان والتي تبلغ سرعتها 532 كيلومترا في الساعة وتصل سرعتها من حالة الثبات إلى (161) كم في الساعة في غضون ثانية أو أقل!! وهذا يدل على مدى قوة وسرعة السيارة.

ونظراً لكون هذه البطولة هي الأولى من نوعها في الإمارات فمن المنتظر أن تحظى البطولة بمشاركة واسعة من المتسابقين وفرق الدراج ريس من الكويت والبحرين وعُمان وقطر والسعودية، إلى جانب متسابقي الإمارات.

ويتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً من عشاق ومحبي رياضة السيارات بصفة عامة والدراج ريس خاصة، نظراً لتميز هذا السباق بمشاركة سيارات التوب فيول الشهيرة التي تعد أسرع سيارات العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال