• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

وزعت الكتب المدرسية وأنجزت أعمال الصيانة الخفيفة

المناطق التعليمية بالدولة تنهي استعداداتها لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

دبي (وام) ـ أنهت إدارات المناطق التعليمية استعداداتها لاستئناف العام الدراسي بفصله الثاني وأعلن مديرو المناطق اتخاذ الإجراءات اللازمة وتهيئة أجواء المدارس لاستقبال الطلبة غداً.

وأكدوا إنهاء عمليات توزيع الكتب المدرسية بأجزائها الثانية على المدارس وإنجاز أعمال الصيانة الخفيفة التي جرت في عدد من المرافق التعليمية والخدمية خلال العطلة المدرسية، إلى جانب استعداداتهم لإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول وتسليم الطلبة شهادات توزيع الدرجات .

وقال الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير إدارة منطقة دبي التعليمية إن المنطقة أنهت تجهيز مدارسها لاستقبال الطلبة وأنها شكلت فرق عمل لمتابعة المدارس خلال الأيام الأولى للفصل الدراسي الثاني للوقوف على أية احتياجات.

ولفت الى أنه ستجرى عملية مسح موسعة للاطمئنان على انتظام المعلمين والمعلمات لمواجهة الظروف الطارئة في هذا الجانب، معلناً استعداد المدارس لتوزيع نتائج امتحانات الفصل الأول على الطلبة وفق المواعيد المقررة من قبل الوزارة .

وقال سعيد الكعبي مدير إدارة منطقة الشارقة التعليمية، إن كل قسم في المنطقة أعد خطة خاصة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني، موضحاً أن خطة المنطقة بدأت مع اليوم الأخير للفصل الدراسي الأول بإصدار تعميم يدعو المدارس لحث الطلبة على الانتظام في الفصل الثاني وفق المواعيد المقررة من وزارة التربية والتعليم عقب ذلك.

وأشار إلى أن المنطقة حرصت على متابعة أعمال تصحيح امتحانات الفصل الأول ورصد الدرجات لإعلان النتائج في موعدها من دون تأخير . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض