• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن البطولة توفر أفضل انطلاقة للموسم الجديد

موراي: استعدت «الفورمة» في معسكر ميامي وجاهز للتحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الاسكتلندي آندي موراي، المصنف سادس عالميا والفائز بأول نسخة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، أنه استعد جيدا للبطولة ولبداية الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه بدأ التجهيز للموسم الجديد في ميامي لمدة أسبوعين، ثم جاء إلى دبي في 27 ديسمبر الماضي، وأجرى بعض الحصص التدريبية هناك، حيث اطمأن على استعداداته، وأنه يعول كثيرا على المباريات التي سيلعبها في بطولة مبادلة من أجل العودة لفورمة المباريات قبل بطولة أستراليا التي سيخوضها بعد أسبوعين من الآن.

وقال موراي في تصريحاته الصحفية التي أدلى بها أمس خلال لقاء «المائدة المستديرة»، الذي أقيم في «ياس مول»: «بطولة مبادلة العالمية للتنس هي أفضل طريقة يستعد بها لاعب التنس لانطلاقة الموسم الجديد، حيث إنها توفر فرص الاحتكاك بأفضل المصنفين في العالم، وليس من المهم الفوز بها، بقدر أن يتعرف من جديد على أدائه أمام كوكبة رائعة من اللاعبين المنافسين من أصحاب المستوى المرتفع».

وعن الحصص التدريبية التي يجريها مع الأطفال والمبتدئين في لعبة التنس، أكد أنه سعيد جدا بتلك الحصص، لأنه يشعر بأنه يشجع الأجيال الجديدة أن يمارسوا تلك اللعبة الرائعة، وأنه يقوم بدوره في نشر اللعبة بمنطقة واعدة في العالم، وأنه ينظر باهتمام لبرنامج التنس المدرسي الذي تقيمه شركة مبادلة لأطفال المدارس، وأنه لن يدخر أي جهد في نقل خبراته للاعبين الصغار، كنوع من أنواع الوفاء للعبته المحبوبة.

وعن مدربته الجديدة إميلي موراليز، قال: «تدربت معها في الشهور السبع الأخيرة، وأشعر أنها ستضيف الكثير لي، وكانت تدريباتي في ميامي لمدة أسبوعين فرصة مثالية كي أحقق الاستفادة القصوى معها، لأنها كانت أطول فترة نتواجد فيها سويا بمرحلة تدريبية في بداية الموسم الجديد، وأشعر أنها ستكون فأل حسن علي في الموسم الجديد، وأنها ستساعدني كثيرا في الظهور بأفضل مستوى لي».

وعن مشروعه الجديد للزواج، حيث إنه أتم خطبته وسوف يتزوج العام الجاري قال موراي: «الحياة الاجتماعية بالنسبة لأي لاعب مهمة للغاية، وتوفر له الأجواء المثالية للتركيز والعمل الجاد، وأنا محظوظ بخطيبتي، لأنها تشجعني كثيراً على الظهور بأفضل حالاتي، وأظن أن عام 2015 سوف يكون عاماً مختلفاً لأنه سيشهد زواجي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا