• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

نصف "درزن" أهداف في مباراة الريان والسد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2007

فرط الريان بفوز ثمين على السد حامل اللقب والمتصدر فتعادل معه 3-3 فيما انتزع العربي فوزا صعبا على قطر 2-1 وضعه في المركز الرابع، في المرحلة الثامنة عشر للدوري القطري لكرة القدم.

في المباراة الاولى، تفوق الريان حتى الدقائق الاخيرة بفارق هدفين لكنه لم يستطع الاحتفاظ بافضليته فاهدر نقطتين وتراجع للمركز الخامس. وتقدم السد بهدف الاكوادوري كارلوس تينيريو (6) وعادل الفرنسي صبري لاموشي للريان (19 من ركلة جزاء)، قبل ان يضيف البرتغالي جواو توماس ووليد جاسم الهدفين الثاني والثالث (29 و60). ورد السد بهدفين متأخرين للبرازيليين ايمرسون وفيليبي (79 و91) ليدرك التعادل ويخطف نقطة رفع من خلالها رصيده في الصدارة الى 45 نقطة، فيما تراجع الريان للمركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وفي المباراة الثانية، تقدم قطر بهدف للبحريني محمود جلال (17) قبل ان يعادل ابراهيم الغانم للعربي (24)، الا ان احمد فارس انتزع هدف التقدم والفوز للعربي (43). وحاول قطر ومدربه الكرواتي ستريشكو الذي قاد الفريق للمرة الاولى تعديل النتيجة من دون جدوى على الرغم من التغييرات التي اجراها. ورفع العربي رصيده الى 24 نقطة وتقدم للمركز الرابع على حساب الريان، فيما تجمد رصيد قطر عند 21 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال