• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

في حالات الضباب

مطالبات بقرار رسمي يلزم الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات التعليمية بتأخير الدوام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 فبراير 2018

تحرير الأمير (دبي)

مجددا تسبب الضباب بحادث مروري متسلسل حيث أصيب (9) أشخاص بإصابات بسيطة في حادث وقع عند الساعة السابعة والنصف صباح اليوم بين (28) مركبة على شارع الإمارات.وفق العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي الذي أكد إن الضباب الكثيف كان سببا رئيسا في الحادث مشدداً على ضرورة التزام الحذر من جانب السائقين والالتزام بالتعليمات الضرورية للقيادة في هذه الظروف.

وناشد المزروعي مستخدمي الطريق بتوخي الحيطة والحذر في أوقات الضباب والالتزام بقواعد الأمن والسلامة.موضحا أهمية خفض السرعات أثناء القيادة في هذه الظروف، لأن السائق ربما لا يملك الفرصة لاستخدام الفرامل في ظل عدم قدرته على الرؤية بسبب الضباب، معتبراً أن الخطأ في هذه الظروف قد يكلف السائق حياته.

‎وقال أن الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي تحرص على نشر دوريات في الطرق الخارجية خلال هذه الفترة من العام للتعامل مع أي حالات طارئة.

564 بلاغاً حول وقوع حوادث مرورية خلال ساعات الضباب الصباحية

وسجلت إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي 564 بلاغاً اليوم حول وقوع حوادث مرورية خلال ساعات الضباب الصباحية ، كما تلقت 3564 مكالمة هاتفية وذلك من الساعة السادسة صباحاً إلى 12 ظهراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا