• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الإمارات للمحامين» تدرب القانونيين على العمل في مجال الشركات التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 01 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - اختتمت يوم أمس أعمال الدورة التدريبية «المستشار القانوني في مجال الشركات التجارية» التي نظمتها جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين لمدة ثلاثة أيام متتالية خلال الفترة من 27 إلى 29 من يناير الماضي في مكتبة الشارقة العامة، بحضور عدد من المحامين والقانونيين من مختلف المؤسسات والجهات في الدولة. وأكد الدكتور محمد بطي الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، حرص الجمعية على تقديم أرقى الخدمات القانونية لكل أفراد المجتمع، وبالأخص منهم المحامون والقانونيون ترسيخاً لمبدأ التميز في العمل القانوني، موضحاً أهمية الدورة في نشر الوعي لدى العاملين في المجال القانوني. وتمنى الشامسي للمشاركين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والاستفادة من مخرجات الدورة، وعكس ذلك من خلال أدائهم وممارستهم لأعمالهم القانونية، موجهاً الشكر للمحاضر الدكتور شريف محمد غنام على وجوده في هذه الدورة وتعاونه في نشر الثقافة القانونية وتوفير إمكاناته كافة لإنجاح الدورة التدريبية. وأشار إلى أهمية الدورة وأهدافها، وأنها من بين البرامج التدريبية التي تهدف للرقي بالأعضاء مهنياً، وبكل ماهو جديد ومفيد.

ووجه مشاركون في الدورة شكرهم وتقديرهم إلى مجلس إدارة جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، مسلطين الضوء من خلالها على هذه التجربة الغنية والمفيدة التي حصلوا عليها من خلال مشاركتهم في هذه الدورة.

وقالت المحامية نوال البادي مدير إدارة المبادرات المجتمعية: «إن هذه الدورة أسهمت بشكل فعال في تبادل المعلومات مع القانونيين والاستفادة من خبراتهم العملية وتبادل الأفكار النافعة لتطوير القدرات القانونية»، مؤكدة أن هذه الدورة جاءت في الوقت المناسب لأن الكثير من المحامين ورجال القانون بحاجة إلى مثل هذه الدورات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض