• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

فيرجسون يتباكى على هارجريفز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2007

اعترف الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم، ان عودة الالماني اوتمار هيتسفيلد الى مهام تدريب مواطنه بايرن ميونيخ، سيحرم ''الشياطين الحمر'' من فرصة اقتناص خدمات لاعب وسط الفريق البافاري اوين هارجريفز في نهاية الموسم.

واضاف فيرجسون الذي يسعى جاهدا ومنذ فترة طويلة للتعاقد مع هارجرفيز، ''بما انه اوتمار هيتسفيلد وله تاريخ طويل مع بايرن، فإن اداريي الفريق سيستمعون اليه وهذا امر سيئ بالنسبة الينا''، مشيراً إلى أن هيتسفيلد الذي خلف فيليكس ماجات منذ يومين، يعرف قيمة لاعب وسط المنتخب الانجليزي ولن يتخلى عنه.

وتابع فيرجسون متوجها الى الصحفيين ''يجب ان تتذكروا ان بول سكولز يبلغ من العمر 32 عاما، واعلم انه ما زال بامكانه اللعب لفترة، إلا أن ذلك لا يمنعننا من السعي للتعاقد مع هارجريفز للمحافظة على مستقبل النادي''.

من جهة اخرى، اعرب فيرجسون عن صدمته من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' بالموافقة على انتقال الارجنتيني خافيير ماسكيرانو من وست هام الى ليفربول على سبيل الاعارة، مضيفا ''لا اعلم كيف نجحوا (ليفربول) في تحقيق ذلك''.

وكان لا يحق لماسكيرانو الانتقال بشكل رسمي الى ليفربول لان قوانين الاتحاد الدولي لا تسمح لاي لاعب بأن يدافع عن ثلاثة اندية في موسم واحد خصوصاً أن الارجنتيني لعب في صفوف كورينثيانز البرازيلي قبل اب/اغسطس الماضي قبل انتقاله الى وست هام.

وعلل الاتحاد الدولي قراره السماح لماسكيرانو اللعب مع ليفربول بأن الدوري البرازيلي انتهى بعد الاول من تموز/يوليو أي تاريخ بدء الموسم الكروي في القارة العجوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال