• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الزواوي: إنجاز الأبيض سينعكس إيجاباً على الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2007

علق التونسي يوسف الزواوي مدرب نادي الشعب على إنجاز الأبيض في تصريح خاص لـ''الاتحاد الرياضي'' بقوله: إن كرة الإمارات جنت ثمار التخطيط السليم والعمل الدؤوب واهتمام المسؤولين لتنعكس هذه العوامل إيجاباً على مسيرة منتخب الإمارات في دورة الخليج.

ومضى الزواوي في حديثه قائلا: إن الإنجاز الذي تحقق يعد بكل المقاييس انطلاقة جديدة لكرة الإمارات، سواء على مستوى الأندية أوالمنتخب، خاصة أن وصول الأبيض إلى منصة التتويج لم يكن مفروشا بالورود بعد البداية المتعثرة في استهلالية المنافسة، حيث كان الإصرار سمة واضحة في أداء اللاعبين الذين نجحوا في تتويج كفاحهم بانتزاع اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأضاف أن التفكير على مستوى المنتخب كان احترافيا، مما أدى إلى تحويل موازين البطولة للأبيض الذي ينبغي عليه استثمار اللقب الخليجي خلال الفترة المقبلة.

وردا على سؤال حول انعكاسات الإنجاز على الدوري؟ قال الزاووي: لا شك أن فوز الأبيض سيكون له مردود ايجابي على مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن الفرحة باللقب الخليجي ستسيطر على مسابقة الدوري ولا استبعد أن نشاهد دوريا ''غير''.

وحول المستوى الذي ظهر به إسماعيل مطر قال المدرب الشعباوي: إنه فريق بحاله، فكل من يملك لاعبا بمواصفات مطر ستكون نتيجة المحصلة النهائية في صالحه، حيث كانت له الكلمة الأخيرة في مباريات منتخب بلاده.

وأضاف أن مستوى هذا اللاعب يؤهله للاحتراف في أي مكان، فهو يملك خاصية اللاعب النجم.

واختتم الزواوي حديثه بقوله: إن ميتسو مدرب الأبيض يعرف كل أسرار وخبايا الكرة الحديثة، حيث استفاد من وجوده في فترة سابقة في الإمارات من خلال تدريبه لنادي العين والتي سهلت من مهمته حيث نجح فيما سعى إليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال