• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الأهلي يستضيف المريخ السوداني الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2007

محمد حمصي:

يستضيف الأهلي في السادسة والربع مساء اليوم فريق المريخ السوداني الذي يعسكر في الإمارات حالياً ضمن استعداداته لمباراة الوصل يوم 11 فبراير الحالي لدى استئناف الدوري العام، كما يلعب الأهلي تجربة أخرى مع دبا الحصن يوم الثلاثاء تكون بمثابة بروفة نهائية للقاء الوصل، وسينضم للتجربتين النجوم الدوليون سواء الذين شاركوا مع المنتخب الأول في خليجي (18) أواللاعبون الأولمبيون، مع العلم بأن لاعبي المنتخب غابوا عن التدريب الصباحي يوم أمس لارتباطهم بحضور المهرجان العالمي لأبطال الفورمولا في العاصمة أبوظبي.

على صعيد آخر أثبت التشخيص المبدئي- الذي أجراه طبيب الفريق (ميو) على إصابة اللاعب الدولي عادل عبدالعزيز والتي تعرض لها خلال المباراة النهائية مع المنتخب العماني- احتمال إصابة اللاعب برباط صليبي وقد تمت الاستعانة بعيادة (ميدك) التخصصية في دبي للتأكد من طبيعة الاصابة، وإذا ما ثبت أن الإصابة في الرباط الصليبي فإن الأهلي وكذلك المنتخب الوطني سيفتقدان جهود عادل خلال الفترة القادمة باعتبار أن الاصابة تحتاج عملية جراحية وبرنامجاً تأهيلياً.

في المقابل لم يحسم الأهلي حتى الآن موضوع المحترف الثاني الذي سينضم إلى الأرجنتيني كاسترو الذي شارك في التجربة الأخيرة أمام الشعب وتمكن من احراز هدف التعادل، حيث انتهت هذه التجربة بفوز الكوماندوز (3-2).

وشارك إلى جانب كاسترو اللاعب الأورغواني مارتن بارودي، وفي حال نجاح النادي بانتهاء تعاقده مع المحترف الثاني فإنه سيحل مكان بارودي.. وكان المدرب الألماني شايفر قد عكف في الأيام الماضية على مطالبة بعض أشرطة الفيديو للاعبين المرشحين للعب في صفوف الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الأهلاوي خاض تجربتين خلال الأسبوعين الماضيين مع سابا باتري الإيراني وخسر أمامه (1-3)، ومع الشعب وخسر (2-3).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال