• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دفاع مدني أبوظبي» تعامل باحترافية مع الحريق ومنع انتشاره

احتراق 16 محلاً في «بني ياس» ولا خسائر بالأرواح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

سيطرت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع بأبوظبي أمس على حريق شبّ في سوق البلدية في «بني ياس»، اسفر عن احتراق 16 محلاً تجارياً دون وقوع خسائر في الأرواح.

وذكر النقيب عبدالله حمد التميمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، أنه وفور تلقي البلاغ من غرفة العمليات، في الساعة الثالثة بعد الظهر تحركت فرق الدفاع المدني، إلى موقع الحريق، وتم إسناد موقع الحريق بعد تطوره وانتقاله إلى متاجر عدة، بثمانية فرق من الدفاع المدني والتي باشرت مهامها في إطفاء الحريق والحيلولة دون امتداده.

وقال إنه وبحسب المعاينات فقد صنف الحريق فوق المتوسط، لافتاً إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات الحريق وأسبابه.وثمن الدفاع المدني مساهمة الجمهور الإيجابية في تبريد الحريق والتعاون مع الفرق الشرطية، للسيطرة التامة على الحريق، مهيبا بالجمهور عدم التدخل مستقبلاً في اعمال الفرق المختصة ، مالم يطلب اليهم ذلك، حيث وفرت فرق الشرطة للمشاركين هنا كامل معايير واشتراطات الامن والسلامة العامة. وشاركت إدارة الدعم الجوي بطائرتها اللاسلكية بنقل الصورة الحية لدعم متخذ القرار في الميدان كما شارك جناح الجوي بطائرته الهليكوبتر بنقل الصورة لغرفة العمليات للوقوف على الأوضاع اللوجستية وتوزيع الموارد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض