المنطقة تعاني من ضعف شبكة الكهرباء وبحاجة إلى حديقة عامة

أهالي الرفاعة في رأس الخيمة يطالبون بسرعة تعبيد وإنارة الطرق الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 28 يناير 2012

صبحي بحيري (رأس الخيمة) - طالب العديد من أهالي منطقة الرفاعة في إمارة رأس الخيمة، بتعبيد الطرق الداخلية وإنارتها ومد الخدمات للمناطق الجديدة.

وأكد مواطنون أن المنطقة التي يقطنها مئات الأسر تحتاج إلى مزيد من الجهود من جانب الدوائر المحلية للتعامل مع المشاكل التي تعاني منها، مشيرين إلى أن امتدادات الرفاعة والتي تشمل عشرات المساكن الجديدة لا يمكن الوصول إليها نظراً لعدم وجود طرق ممهدة.

وقال عارف حميدان إن الطرق في الرفاعة القديمة تحتاج إلى إعادة رصف بعد أن تهالكت بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية، وإن المساكن الجديدة التي بدأ تشييدها منذ شهور لا يمكن الوصول إليها بسهولة، وأضاف أن العديد من الشوارع الداخلية بلا إنارة وأن المناطق الجديدة بالرفاعة تحتاج هي الأخرى إلى الإنارة.

مما يعرض المنطقة التي تعاني من انقطاع متواصل للتيار الكهربائي للعديد من المشاكل، وقال إن مناطق الجزيرة والرفاعة والظيت التي تقع في محيطها تحتاج إلى المزيد من الخدمات.

وقال عبد الله الزعابي إن الأشغال أعلنت قبل أيام إنشاء شواطئ خاصة بالسيدات في رأس الخيمة والرمس في حين لم يتم الإعلان عن شاطئ بالجزيرة، لكي يخدم آلاف الأسر في الظيت والرفاعة والجزيرة الحمراء، وأضاف أن المنطقة تعاني العديد من المشاكل وتحتاج إلى حديقة عامة تخدم الأهالي.

وأضاف أن المنطقة التي بدأ البناء فيها في السبعينيات تعاني من عشوائية في التخطيط، وهناك كميات كبيرة من المخلفات وبقايا مواد البناء في الشوارع، حيث لا يلتزم أصحاب المساكن الجديدة بالقانون الذي يجرم مثل هذه الأفعال. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

‎تكررت حوادث سقوط الأطفال من نوافذ الشقق والشرفات فمن هو المسؤول؟

البلديات
الشرطة المجتمعية
الأسرة
كل الجهات مجتمعة