• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قادرون على مواجهة التحديات

مواطنون: المتغيرات الإقليمية والدولية تفرض علينا إدراك المخاطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

منى الحمودي (أبوظبي)

أكد مواطنون، أنهم على أهبة الاستعداد للدفاع عن تراب الوطن ومكتسباته، وأن تلبية نداء القيادة واجب على الجميع، وقالوا: نحن كلنا فداء للوطن، وسوف نبذل جهودنا وبكل قوة من أجل رفعته.

يقول راشد الهناوي: تربينا على حب دولتنا وقادتنا منذ الصغر، وسوف نحمي الوطن بأرواحنا، فكل ما نقدمه قليل في حق الوطن وقادتنا، فولاؤنا لولي الأمر، ومستعدون للدفاع عن الحق أينما كان وفي أي وقت وزمان ما دام قادتنا معنا نحن معهم وإلى الأمام يا إمارات المجد والحق.

وأكد الهناوي: جميع الشباب على أهبة الاستعداد لمواجهة الأزمات في كل الأوقات التي تقتضيها مصلحة الوطن والدفاع عن أرضه وشعبه، وأن نداء الوطن والقيادة الرشيدة واجب وطني على الجميع تلبيته والاستعداد لبذل كل الجهود من أجله، فسعادة الشعب وتقدمه هي بسبب احتضان الوطن لأبنائه وتكريمه ورعايته لهم.

أما عبيد الغول الكعبي فقال: مستعدون لكل ما يأمر به قادتنا من أجل الوطن لثقتنا الكبيرة بهم من أجل عزة وأمان الوطن، وذلك لما يقومون به في الماضي والحاضر، وما تحقق في الواقع من رخاء وأمان في قيادتهم لنا، ومن أجل مستقبل نكاد نراه بكل وضوح من أفعالهم وسياستهم الحكيمة، في الداخل والخارج ومدى التقدم الذي وصلنا له.

وأضاف أن الروح الوطنية مترسخة في كل شاب إماراتي، وقادرون على مواجهة التحديات، ولديهم من الخبرات التي تشكل قوة وكفاءة كبيرة لجهات الحماية في الدولة، فالدفاع عن الوطن واجب مقدس تجاه الوطن والقيادة الرشيدة التي وفرت لهم سبل العيش الكريم، والتي جعلت من شعب الإمارات من أسعد شعوب العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض