• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

دائرة السياحة تطلق "تواصل" للتعرف على مشكلات الموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2007

دبي-الاتحاد: في إطار تطوير الخدمات التي تقدمها للموظفين وتحقيق رغباتهم وتذليل العقبات أمامهم، استحدثت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي برنامجا جديدا يهدف إلى تدعيم العلاقات بين إدارة العمليات والتسويق وموظفي أقسام الإدارة خاصة المستويات الدنيا منها.

تقول أروى سالم الغماي مدير العمليات والمتابعة بالدائرة إن البرنامج الجديد أطلقنا عليه اسم ''تواصل'' حتى يكون معبرا عن المعنى الحقيقي الذي من أجله تم استحداثه، حيث إنه يهدف إلى تدعيم التواصل بين كبار المسؤولين في الإدارة وموظفي مختلف الأقسام بها للتعرف على آرائهم ومشاكلهم واقتراحاتهم لتطوير العمل بالإدارة.

وأضافت: إن الجديد في هذا البرنامج أن الاجتماع يتم بين كبار المسؤولين في الإدارة وموظفي مختلف أقسامها دون حضور المديرين حتى يشعر الموظفون بحرية أكبر في التعبير عن آرائهم وما يجيش بصدورهم بحرية تامة وفي جو يهدف إلى تحقيق الإبداع والانطلاق في العمل دون معوقات.

وتشير الغماي إلى أن الاجتماعات التي تمت حتى الآن والتي كان أولها مع قسم مكاتب معلومات الزوار أثبتت نجاح التجربة تماما، حيث استمعنا إلى آراء واقتراحات ما كنا سنعرفها من غير مثل هذه الاجتماعات وبدون هذا البرنامج المستحدث.

وأكدت مدير العمليات والمتابعة بدائرة السياحة أن محمد خميس بن حارب المدير التنفيذي لإدارة العمليات والتسويق سيقوم شخصيا بدراسة هذه الآراء والمقترحات وتنفيذ ما تراه الإدارة مناسبا في الوقت الحالي أو في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال