• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قيادات نسائية: أمهات الشهداء كتبن ملاحم في الصبر والتضحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

آمنة الكتبي (دبي)

آمنة الكتبي (دبي)

أكدت أمهات الإمارات، أن دماء أبنائهن رخيصة في سبيل رفع راية النصر والسيادة للوطن، مشيرات إلى أن وجود أبنائهن في ميدان الشرف هو فخر لهن، وأن الشهداء أبناء الوطن البررة، أخلصوا وصدقوا وقرنوا القول بالعمل، وقدموا أرواحهم رخيصة، تلبية لنداء الواجب، فلا حب يفوق حب الوطن.

وقالت الدكتورة عائشة بوشليبي عميد كلية الأغذية والزراعة في جامعة الإمارات: إن أمهات الإمارات لن يترددن في تقديم أبنائهن في سبيل الوطن والدفاع عنه، وأضافت لو أن الله تعالى رزقني ابناً لن أتوانى عن حثه للالتحاق بركب جنود الإمارات البواسل.

وأوضحت أن كل أسرة إماراتية لها أن تفتخر أن يكون أحد أبنائها من الشهداء، مؤكدة أن هؤلاء الشهداء لا ينتمون فقط إلى الآباء والأمهات والأبناء من الأسرة، ولكن هم أبناء الأسرة الكبيرة وهي الوطن، ومن أجل هذا، فإن جميع أبناء هذا الوطن لهم أن يعتزوا بما قدمه شهداؤنا، ولا بد أن نعلم أبناءنا بأن ما قدمه هؤلاء الشهداء هو من أجل الوطن.

وأعربت بوشليبي عن بالغ فخرها بأبناء الإمارات، بما قدموه لوطنهم ولأمتهم العربية والإسلامية، حيث ضرب الشهيد أروع الأمثلة في حب الوطن والبذل والعطاء، فداء لوطنه وأرضه وأمته، داعية الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته.

وأكدت الدكتورة منى البحر عضو المجلس الوطني السابق، أن «أمهات الشهداء» خنساوات كتبن ملاحم في الصبر والتضحية، لافتة أن الإمارات مستعدة دائماً لتقديم أبنائها لنصرة القضية الخليجية والعربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض