• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحمد علي نجم المباراة

الظفرة يكسب الشعب بـ «ثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قاد أحمد علي فريق الظفرة أمس، إلى تحقيق فوز مهم على الشعب 3 - 1 في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية.

بدأ الظفرة بالتسجيل في المباراة عن طريق ماكيتي ديوب في الدقيقة 21، ثم أدرك الشعب التعادل في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بالتعادل، وفي الشوط الثاني قدم أحمد علي أداء رفيع المستوى في الدفاع والهجوم، وسجل هدف التقدم لفريقه، ثم أضاف البديل ديفيد بارال الهدف الثالث للظفرة في الدقيقة 86، فيما أحرز هدف الشعب ماتيوس دولوسو في الدقيقة 21، ليضع فرسان الغربية أول 3 نقاط في البطولة، ويعمق جراح الكوماندوز.

جاءت البداية هادئة من الطرفين، وسيطر الحذر على الأداء من الفريقين خوفا من تلقي هدف في وقت مبكر، وتصل كرة إلى عبدالله الجمحي على حدود منطقة جزاء الظفرة سددها مباشرة فوق العارضة في الدقيقة الثامنة لتعلن عن أول خطورة للشعب.

وتتواصل خطورة الشعب ويحصل على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء نفذها ماتيوس دولوسو قوية في يد الحارس عبدالله سلطان في الدقيقة 14 من اللقاء، ورد حمد الأحبابي بتسديدة مباشرة من ضربة حرة اصطدمت بدفاع الشعب لتصل للحارس إسماعيل ربيع، بعدها تصل الكرة لماكيتي ديوب في منطقة الجزاء من خطا دفاعي لخالد محلي سددها خلفية مزدوجة قوية على يسار إسماعيل ربيع محرزاً الهدف الأول للظفرة في الدقيقة 21.

وبعد عدة محاولات شعباوية ينطلق ماهر جاسم من الجبهة اليمنى ويرسل كرة عرضية متقنة تمر من المدافعين وتصل إلى ماتيوس دولوسو المنطلق من الخلف للأمام سددها قوية في الشباك معلنا عن التعادل في الدقيقة 29، ولم تمض سوى 6 دقائق حتى يمرر ديوب كرة متقنة لحمد الأحبابي الذي سدد بقوة أنقذها إسماعيل ربيع وحولها إلى ركنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا