• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مباراتان في ختام الجولة اليوم

الذيد يواجه كلباء والعروبة يستضيف الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم مباراتان في ختام منافسات الجولة الثانية لكأس الاتحاد، حيث يلتقي في الخامسة و5 دقائق الذيد مع اتحاد كلباء والعروبة مع الخليج.

وتشهد منافسات اليوم الظهور الأول لفريق الذيد الذي لم يشارك في جولة الافتتاح بسبب الراحة واستغل الأيام الماضية في إقامة معسكر خارجي بتركيا وتعد المباراة هي المواجهة الثانية في المسابقة لفريق اتحاد كلباء صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة حصدها بالتعادل أمام أبناء خورفكان.

ويحلم كل من الذيد صاحب الأرض واتحاد كلباء بالفوز الأول لهما بالمسابقة ولكن يبقى أن مواجهات الفريقين دوما عامرة بالمفاجآت خاصة وأن الذيد أصبح خلال السنوات الأخيرة يشكل ما يشبه العقدة لنمور كلباء.

وتفتح المباراة أيضا الباب للظهور الأول الرسمي لمدرب الذيد البرازيلي ماسيدو في حين أنها تعد الثانية للتشيكي ميروسلاف سكوب مدرب اتحاد كلباء.

ويسعى الذيد بقيادة الثلاثي الأجنبي البرازيلي الجديد كريستيانو ساندوس وأورديرو ريكس وجونا سيلفا إلى تعزيز تفوقه من خلال تحقيق الانتصار الأول بملعب فريقهم هذا الموسم عبر كأس الاتحاد، وفي المقابل يأمل نمور كلباء العودة من ملعب المنافس بالنقاط الثلاث، حيث ينتظرون ظهورا أكثر قوة للثلاثي الأجنبي الذي يضم السنغالي بابا ويجو والإيفواري ميشاك كوفي والفرنسي سيمون والذين غابوا عن هز الشباك في مباراة فريقهم في الافتتاح.

وفي المباراة الثانية يتطلع فريقا العروبة الأخير من دون رصيد والخليج الخامس برصيد نقطة واحدة لتذوق حلاوة الفوز الأول لهما في المسابقة، حيث خرج العروبة خاسرا أمام عجمان بخماسية نظيفة فيما نجح أبناء خورفكان في تحويل تأخرهم أمام اتحاد كلباء إلى تعادل لم يكن بطعم العسل باعتبار أن المباراة كانت بملعب الخليج.

وينتظر أن تكون المباراة عامرة بالقوة والكفاح مع حرص كل فريق على أن تكون النقاط الثلاث من نصيبه ويقود العروبة المدرب الروماني إدريان فالوب ومعه الثلاثي الأجنبي دومينيك داسيلفا والإيفواريان مانجا وهيرمان كواوا حيث يسعى الفريق إلى تضميد جراح جولة البداية وإعادة البسمة لجماهير الفريق فيما يأمل الخليج ترجيح الكف لمصلحته ليؤكد عزمه أن يكون من فرسان المسابقة وأحد المرشحين لحصد إحدى بطاقتي الصعود لكأس رئيس الدولة واللتين ستكونان من نصيب كل من بطل ووصيف المسابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا