• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تصدر المجموعة الأولى

الوصل يعبر بني ياس بـ «ثنائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

تصدر الوصل المجموعة الأولى في مسابقة كأس الخليج العربي حيث رفع رصيده إلى 7 نقاط، بعد فوزه على بني ياس أمس 2 - صفر، فيما بقي بني ياس خاويا، سجل للوصل فابيو ليما في الدقيقة الثانية للمباراة، وكايو كانيدو في الدقيقة 60.

سيطر الوصل على معظم فترات الشوط الأول، وسجل هدفاً وحيداً، وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بأن يسجل الفريق عدداً وافراً من الأهداف، وفي المقابل، لم تكن هناك أي فرصة خطيرة من جانب السماوي، الذي لم يهدد مرمى راشد علي، ولعب دفاع الوصل براحة كبيرة لعدم وجود ضغوط هجومية عليه وهو ما ساعد مدافعي الأصفر للتقدم كثيراً للأمام وشكلوا ضغطاً على الفريق المنافس.

كان الوصل سباقاً في الهجوم ونجح في أول دقيقتين في أن يؤكد أنه يبحث عن الفوز من خلال الهدف الذي سجله ليما من تمريرة تلقاها من مواطنه إيدجار، وخلال هذا الشوط سنحت العديد من الفرص منها في الدقيقة 10 عندما تسلم ليما كرة وسددها تصدى لها حارس السماوي، ولمست العارضة لتخرج إلى ضربة ركنية، نفذت لتصل إلى إيدجار حولها برأسه أنقذها الحارس بصعوبة.

وفي الدقيقة 23 مرر ليما كرة متقنة إلى إيدجار سددها الأخير لكنها علت العارضة بقليل، وشهدت الدقيقة 40 الفرصة الأولى والوحيدة للسماوي حيث وصلت الكرة إلى بندر الأحبابي انفرد على اثرها بالحارس راشد علي الذي أنقذها في الوقت المناسب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوصل 1 - صفر.

وفي الشوط الثاني، خرج فابيو متأثراً بالإصابة ولعب بدلاً عنه حسن أمين، وفي الدقيقة 52، وجاءت الدقيقة 60 لتؤكد تقدم الفهود بهدف ثان عبر كايو الذي نجح في استغلال تمريرة إيدجار الذي استفاد كثيراً من خطأ حارس بني ياس الذي مرر كرة عن طريق الخطأ إلى إيدجار.

واصل بني ياس تراجعه في الوقت الذي ضغط الوصل، وكاد كايو أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 65، لكن رأسيته ذهبت بعيدا عن المرمى من تمريرة حسن أمين العرضية ليتواصل اللعب سجالاً حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الوصل 2 - صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا