• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

"أملاك المدينة" تستثمر 300 مليون درهم في مشروع أرجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': كشفت مؤسسة ''أملاك المدينة'' العقارية عن رصد مبلغ 300 مليون درهم للاستثمار في مشروع أرجان، أحد المشاريع العقارية التي تقوم بتطويرها شركة مزن، العضو في ''تطوير''.

وقال سامي الهاشمي، المدير التنفيذي لشركة مزن عقب توقيع اتفاقية مع عبدالله محمد الشيباني، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ''أملاك المدينة العقارية: ''تتماشى أهدافنا في ''مزن'' مع استراتيجية مؤسسة ''أملاك المدينة العقارية'' في تأسيس مشاريع عقارية رفيعة المستوى وذات مواصفات عالية الجودة. وكلنا ثقة أنهم سيساهمون في تحقيق المزيد من التميز لمشروع أرجان خاصة أن ''أملاك المدينة العقارية '' تعد واحدة من أبرز المؤسسات الإقليمية المتخصصة بالاستثمار العقاري وإدارة المنشآت''.

وتم إطلاق مشروع أرجان خلال فعاليات معرض سيتي سكيب الذي استضافته دبي في شهر ديسمبر .2006 ويتوقع أن يستقطب المشروع استثمارات تتجاوز 20 مليار درهم خلال السنوات الثلاث المقبلة، نظراً للإقبال الكبير الذي شهده من المستثمرين وشركات التطوير من مختلف أنحاء المنطقة.

من جهته قال الشيباني إن مميزات مشروع أرجان بما في ذلك موقعه الاستراتيجي، والسياسات التي تنتهجها شركة مزن في طرح المشروع أمام المستثمرين بعد إنجاز أعمال البنية الأساسية وتجهيز مواقع العمل، شكلت العوامل الرئيسة لقرار مؤسسة ''أملاك المدينة العقارية '' للاستثمار ضمن المشروع.

وستقوم ''أملاك المدينة العقارية '' بتأسيس مشروع متعدد الاستخدامات سيمثل إضافة نوعية إلى مشروع أرجان، ويساهم في تعزيز جاذبيته.

من جانبه، قال المهندس يوسف ناصر - مدير عام المشاريع في مؤسسة ''أملاك المدينة العقارية'': ''سعينا لتعزيز علاقاتنا مع نخبة من أبرز شركات التصميم المعماري لابتكار أفكار تصميمية جديدة ضمن المشروع.

وأضاف: ''تتمتع شركة تطوير بسجل إنجازات حافل في مجال التطوير والاستثمار العقاري، كما حققت سمعة طيبة في الأسواق كونها تضع مصلحة المستثمر في مقدمة أولوياتها. وساهمت شركة مزن في توفير كل الدعم لنا خلال إعداد الخطط لتأسيس هذا المشروع ونتطلع قدماً لتعزيز العلاقة فيما بيننا''.

يذكر أن مشروع أرجان الذي يمتد على مساحة 20 مليون قدم مربعة، يقع بموازاة شارع الإمارات مقابل دبي أوتودروم. وسيضم المشروع مجموعة من المباني التجارية والسكنية ومراكز المبيعات والفنادق، التي ستتوزع على عشر مناطق متجاورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال