• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لم نستغل التقدم و«الأبيض» ظهر بمستوى متواضع

السركال: صعَّبناها على أنفسنا!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

جدة (الاتحاد)

أكد يوسف السركال، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المنتخب صعَّب الأمر على نفسه، بخسارته أمام شقيقه السعودي قائلاً: «مهمتنا باتت أصعب الآن. كان في الإمكان تقديم أفضل مما قدمنا على أرض الملعب. لدينا تاريخ مميز مع هذا الجيل من اللاعبين، ليس على صعيد النتائج فقط، ولكن كذلك على مستوى الأداء، وكان يمكن أن نقدم أداء أفضل أمام الأخضر». وأضاف:« لدى لاعبينا إمكانيات أفضل، والكل يتابع الفريق منذ فترة طويلة، واللاعبون لم يقدموا كل ما لديهم، وإذا لم تكن واعياً ويقظاً، فسوف تتعرض للخسارة، وكان يجب أن نخرج بالتعادل، بعدما بادرنا بالتسجيل، وكان يجب أن نسيطر على وسط الملعب ونستغل التقدم لصالحنا بأن يندفع المنتخب للأمام».

وتابع: «حتى المنتخب السعودي لم يقدم مستواه، ولكنه كان أفضل منا، وتمكن من الفوز، بركلة جزاء غير صحيحة، والأخطاء دائماً ما تحدث من الجميع، وأمامنا مباريات أخرى مقبلة، وفرصتنا لا تزال موجودة في التأهل».

وعن تجهيز الفريق بمعسكر الدوحة، قبل مواجهة الأخضر بينما ظهر اللاعبون بعيداً عن مستواهم بشكل يثير الدهشة، قال: «يوم المباراة يختلف عن المعسكر، تجهيز اللاعبين لا يعني بالضرورة الفوز، بل يجب أن يكون اللاعب نفسه جاهزاً بدنياً ونفسياً لكل مباراة، ووارد أن يتم تجهيز اللاعب والمنتخب يخسر بعدما يظهر في مستوى جيد، ولكن خسرنا من دون مستوى أو عطاء داخل الملعب، والبكاء على الماضي لا يجدي، وسيأتي المنتخب السعودي إلى الإمارات، ووارد أن تتغير الصورة مع الجولة التالية من مشوار التصفيات في المباريات الـ 4 المقبلة، وأعتقد أن فرصة العودة لصدارة الترتيب لا تزال قائمة شرط تعثر الأخضر وأن نحقق الفوز في قادم المباريات».

وعن تأجيل مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني وعدم وجود تكافؤ للفرص برغبة المنتخب السعودي في اللعب خارج رام الله، قال السركال: «بالتأكيد لا يوجد مبدأ لتكافؤ الفرص، ولكنه شأن خاص بالاتحادات الدولي والفلسطيني والسعودي للكرة، وعلينا التركيز على أنفسنا، وعلاج الأخطاء لتحقيق ما نريده في المرحلة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا