• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م

الأبيض «خارج الخدمة» أمام السعودي في «الجوهرة»

مهدي علي:أعدكم بالرد وانتظروا منتخباً آخر في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

معتز الشامي (جدة)

عمق المنتخب السعودي الشقيق جراح منتخبنا الأول، بعدما تغلب عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت بينهما، أول من أمس على استاد الملك عبدالله الدولي «الجوهرة المشعة»، في مدينة جدة، في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وفي مشهد يتكرر للمرة الثانية، خسر الأبيض مجددا أمام الأخضر في عهد المدير الفني مهدي علي، مهندس الكرة الإماراتية، وكانت الأولى قبل نهائي خليجي 22 في الرياض العام الماضي، ووقتها تألقنا في الشوط الثاني للمباراة.

الخسارة لا تعني أن الفرصة في التأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قد انتهت أو ضاعت، حيث لا تزال سانحة، لكنها تحتاج للفوز في المباريات القادمة، حيث سنلتقي تيمور الشرقية في الإمارات، كما سنلتقي ماليزيا في ماليزيا نوفمبر المقبل، بينما في مارس نلتقي المنتخبين السعودي والفلسطيني في أبوظبي.

ومن واقع الأرقام، باتت الأفضلية في حسم بطاقة التأهل كأول المجموعة، قريبة للغاية من المنتخب السعودي الذي جمع في جعبته 12 نقطة من 4 مرات فوز، بينما تجمد رصيد منتخبنا عند 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة.

من جهته، أعترف المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا بأن الأفضلية كانت للمنتخب السعودي، صاحب الأداء المميز الذي أحكم السيطرة على الملعب، وكان الأخطر والأكثر امتلاكا للكرة معظم فترات المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا