• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فاندرلي ليس قلقاً من عدم التسجيل

بوناميجو: «الملك» يحتاج إلى اللعب بذكاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

أوضح البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة أن لقاء فريقه أمام دبا الفجيرة اليوم لن يكون سهلاً لكلا الفريقين، نظراً لحاجة كل فريق لنقاط المباراة كاملة لاستكمال مشواره بنجاح .

وقال: الشارقة استعد بشكل جيد للمباراة وظهر اللاعبون بصورة ممتازة خلال التدريبات الأخيرة، ونحتاج إلى نقاط المباراة حتى نعود للمنافسة، إذ تسبقنا العديد من الفرق في جدول الترتيب.وتابع: نحتاج أن نلعب بذكاء لنحقق الفوز في المباراة، والمنافس ليس سهلاً، رغم حداثة تجربته في دوري الخليج العربي، لكنه حقق نتائج جيدة في مواجهة أندية كبيرة مثل الجزيرة والشباب، لذلك يجب علينا بذل المزيد من الجهد واللعب بتركيز كبير وذكاء حتى نستطيع الخروج بالنقاط. وحول العوامل التي تضمن له الحصول على النقاط الثلاث قال: نحتاج للثقة لتأمين الفوز، يجب أن تكون ثقتنا بإمكاناتنا عالية حتى نستطيع أن نعكسها في أرض الملعب.

وأشار إلى أن المباراة التي تكتسب أهمية كبيرة للملك كونه يريد أن يحقق الفوز الأول له على حساب ضيفه، وهي المباراة الثانية للفريق في المسابقة التي خسرنا أولى مبارياتها أمام الفجيرة وتعتبر اختباراً حقيقياً للشارقة. وأوضح نسعى لتصحيح المسار وتحقيق انتصار يعيد الثقة للاعبين، ويعطيه دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته المقبلة أمام الأهلي في الدوري.

من جهته، أكد البرازيلي فاندرلي مهاجم الشارقة ثقته في مقدرة فريقه على تحقيق نتيجة جيدة وقال: أنا واثق من قدرتي وقدرة زملائي على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، نلعب بشكل جيد ونسعى للفوز دائماً ونتمنى التوفيق للفريق، ولست قلقاً من عدم إحرازي أهدافا في لقائي العين والنصر، لكن زملائي سجلوا في المباراتين وهذا هو المهم، بالنسبة لي أسعى دائماً للظهور بشكل أفضل وأتدرب بجدية وتركيز، حتى أتمكن من تسجيل الأهداف وإسعاد الجمهور. ورفض فاندرلي وصف مباراته فريقه أمام دبا الفجيرة بالسهلة وقال: المباراة ليست سهلة بالتأكيد، دبا الفجيرة ليس بالفريق السهل، كلنا شاهدنا عروضه القوية في دوري الخليج العربي، نعلم أن لاعبيه صعدوا حديثاً في هذا الموسم، لكن هذا لا يعني أن نقلل من شأنه أو نعتبر نتيجة اللقاء مضمونة، فقد حققوا نتائج جيدة في مبارياتهم السابقة.

عمران ينشد الحفاظ على المعنويات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا