• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

على رغم «الحسابات المعقدة»

راشد الزعابي: لن نفقد الأمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

جدة (الاتحاد)

اعترف راشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، نائب رئيس لجنة المنتخبات، بتعقد حسابات تأهل منتخبنا للمرحلة الثالثة والأخيرة في سباق المونديال، بعد الخسارة أمام الأخضر السعودي، ولفت إلى أن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت عودة منتخبنا للسيطرة على مجريات اللعب، بعدما تفوق الأخضر طوال شوطي المباراة وكان الأكثر خطورة على مرمانا.

وقال: «الحسابات باتت معقدة للغاية، لم نكن محظوظين أمام الأخضر، أتيحت عدة فرص للتسجيل لم نحسن استغلالها خصوصا في الدقائق الأخيرة، بينما احتسبت ضدنا ركلة جزاء مشكوك فيها وفي توقيت قاتل، أسهمت في خسارتنا مباراة كانت في طريقها إلى التعادل».

وتابع: «الآن تجمد رصيدنا عند 7 نقاط، وما يزيد من صعوبة الموقف، أن الاتحاد الآسيوي سيستبعد نتائج أفضل ثواني في المجموعة أمام آخر فريق بالترتيب، ما يعني أن أفضلية أهدافنا بـ 10 التي تم تسجيلها في ماليزيا قد يتم إبعادها من حسابات التأهل، كون ماليزيا في ذيل الترتيب حالياً».

وأضاف: «سنستمر في دعم المنتخب والالتفاف حوله، هذا الجيل فرحنا كثيراً، ويمتلك مقومات المنافسة في باقي المشوار، وخسارة مباراة أو تعادل في أخرى ليس نهاية المطاف، وقادرون على استعادة مصيرنا بأيدينا خلال المرحلة المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا