• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

طالب لاعبيه بالجدية

كايو جونيور: هدفنا الاقتراب من «مربع الذهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب، أن فريقه أمام فرصة مهمة اليوم لانتزاع ثلاث نقاط عندما يستضيف الجزيرة ليدعم صدارته المجموعة الثانية والاقتراب من التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كاس الخليج العربي.

وأضاف أن فرقة الجوارح ترغب في إكمال الانطلاقة الناجحة في هذه المسابقة بعد أن حصد الفريق ست نقاط من جولتين، مشيراً إلى أنه عازم مع فريقه على المنافسة بجدية على لقب هذه البطولة.

وشدد كايو جونيور على أن فريقه يسعى خلال هذا الموسم إلى المنافسة بقوة على لقب دوري الخليج العربي، وبالتالي من الضروري إظهار حسن استعداد الأخضر والقدرة على لعب الأدوار الأولى بشكل جيد.

تابع: «نعم يغيب عن الجزيرة عدد من اللاعبين الدوليين البارزين لكن هذا لا يقلل من قدرات الفريق، مشيراً إلى أن المنافس يضم لاعبين مواطنين وأجانب مميزين مما يتطلب اللعب بتركيز عال وجدية كبيرة لتحقيق الهدف المطلوب».

وأضاف: «الشباب يفقد ثلاثة لاعبين مهمين هم حسن إبراهيم وحيدروف المشاركين في تصفيات المونديال، بالإضافة إلى محمد عايض الذي تعرض إلى إصابة، وبالتالي فإن الشباب لن يلعب بتشكيلة مكتملة»، مشيراً إلى أن الجهاز الفني سيمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب للمشاركة وتحقيق الاستفادة.

وكشف مدرب الأخضر انه سيشرك اللاعب مروان خليفة منذ البداية إضافة إلى إمكانية الدفع بمحمد مرزوق ليستعيد مكانه في خط الدفاع.

وفيما يتعلق بالاستفادة التي حققها الشاب من خوضه المباراة الودية مع وادي دجلة المصري استعداداً للجزيرة، أوضح جونيور أن التجربة كانت مهمة لأن المنافس من الفرق القوية، والاحتكاك مع مثل هذه الفرق المتطورة فنيا ينعكس إيجابا على لاعبي الجوارح، خاصة وانهم مقبلون العام المقبل على المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا ومواجهة مستويات فنية عالية.

وعن رأيه في توقف الدوري لفترات طويلة وتكرار التوقفات شهرياً، عبر كايو عن عدم ارتياحه إلى هذا الأمر ، مشيرا إلى أنه يتمنى إقامة الدوري أسبوعيا حتى يحافظ اللاعبون على اللياقة وتحافظ المسابقة على أجوائها، لكنه أبدى في نفس الوقت تفهمه الظروف التي أجبرت لجنة دوري المحترفين على إقامة هذه التوقفات المرتبطة بالتزامات المنتخب الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا