• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وقع عقداً من 3 سنوات

كلوب: سأعيد ليفربول إلى القمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

لندن (د ب أ)

أبدى المدرب الألماني يورجن كلوب حماسا كبيرا متعهدا بذل كل ما لديه من أجل إعادة فريق ليفربول إلى القمة من جديد في كرة القدم الإنجليزية.

وكان نجم كلوب (48 عاما) قد لمع بشكل كبير في سماء كرة القدم خلال فترة تدريبه الناجحة لبوروسيا دورتموند الألماني حيث قاد الفريق للتتويج مرتين بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) والفوز بكأس ألمانيا والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا العام 2013.

ووقع كلوب الخميس عقدا من ثلاثة أعوام مع ليفربول ليحل مكان برندان رودجرز الذي أقيل من منصب المدير الفني مطلع هذا الأسبوع، بعد فترة تزيد على ثلاثة أعوام بقليل، قضاها مع الفريق.

وفي أول مقابلة لكلوب مع القناة التليفزيونية الرسمية لليفربول، قال إنه يثق بقدرته على إعادة النجاح إلى ليفربول الذي لم يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ العام 1991، علما أنه فاز باللقب 18 مرة في تاريخه.

وقال كلوب: «جئت هنا لثقتي بإمكانيات الفريق. في الوقت الحالي نحن لسنا أفضل فريق في العالم، ولكن من يعرف؟ نحن نريد أن نصبح الأفضل في العالم مستقبلا». وأضاف «عندما تظهر مشكلات، عليك أن تحلها. لدينا عناصر جيدة في الدفاع والهجوم وخط الوسط. المباراة الأولى ستكون أمام توتنهام. نود إعداد الفريق لهذه المباراة. وأنا بحاجة لتعاون هؤلاء اللاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا