• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لليوم الثاني بنادي النصر

298 لاعباً يتنافسون في «البدلة» بـ «دبي المفتوحة للجو جيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

مراد المصري (دبي)

يتنافس 298 لاعباً من 36 دولة على ألقاب فئة «البدلة» في منافسات اليوم الثاني التي تنطلق صباح اليوم بصالة نادي النصر، ضمن بطولة دبي المفتوحة للجو جيتسو، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتحظى بمشاركة أكثر من 400 لاعب ولاعبة، وتعد ثاني بطولات الموسم الحالي لاتحاد الجو جيتسو.

وستكون الأنظار مسلطة اليوم على نادي النصر الذي يحتضن نخبة من أبطال اللعبة، حيث كشف الاتحاد عن إغلاق باب التسجيل في وقت متأخر قبل انطلاق المنافسات رسمياً بوجود 298 لاعباً، بمشاركة كبيرة لحاملي الحزام الأسود مع حضور 79 لاعباً من مختلف الجنسيات، فيما يشارك 17 لاعباً في فئة الحزام البني، و20 للحزام البنفسجي، و60 من الحزام الأزرق و122 من حاملي الحزام الأبيض.

وسيكون نجوم الإمارات في صدارة المشاركين بوجود 78 لاعباً، منهم 12 من لاعبي المنتخبات الوطنية، وسط حضور لافت للبرازيل والأردن وكولومبيا، وغيرها من الدول العديدة.

وكانت البطولة انطلقت في ساعة متأخرة مساء أمس، وتعتبر محطة مهمة لنشر وترويج اللعبة على مستوى الدولة، إلى جانب دعم جهود نادي النصر الذي حقق نجاحات فنية في العام الأول لتدشين اللعبة.

وعبر عبد الرزاق الهاشمي، عضو مجلس إدارة النصر ونائب رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، عن تقديره للجهود التي يقوم بها اتحاد الجو جيتسو، ونجاحاته بالترويج للأحداث التي ينظمها، بما جعله يجذب هذه الأعداد الكبيرة من المشاركين، إضافة إلى نجاحاته بغرس عشق الرياضة وشغفها بين أبنائنا وبناتنا من ناحية، والمساهمة بتقويتهم على الجانبين البدني والذهني، وبين المقيمين أيضاً من خلال الأعداد الواسعة والتنوع في جنسيات المشاركين، لتتحول تلك البطولة المحلية إلى منافسات دولية تضاف إلى أجندة الأحداث التي تزخر بها دولتنا.

وأوضح الهاشمي، أن فريق الجو جيتسو بنادي النصر، يحظى بكافة أشكال الدعم، ويعتبر من الفرق الملتزمة التي تعمل بصمت يومياً داخل الصالة، ويعلن عن نفسه من خلال الإنجازات التي يحققها في المنافسات التي يشارك فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا