• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منتخب شباب الجودو يختتم مشاركته اليوم في «آسيوية بانكوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يختتم اليوم منتخبنا لشباب الجودو مشاركته في منافسات البطولة الآسيوية للشباب تحت 19 سنة للجنسين التي تقام في العاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة أكثر من 400 لاعب ولاعبة من مختلف دول القارة الصفراء.

وشهدت الجولة الافتتاحية خسارة اللاعبة الواعدة ميثة النيادي في أول مشاركة آسيوية لها بعد أن قدمت مستوى جيد أمام صاحبه الأرض والجمهور التايلاندية تاركاراش لتخسر اللقاء بخطأ فني في وزن تحت 52، إلا أن الجمهور الغفير صفق لها كثيرا لصمودها خلال جولات المباراة التي انتهت، بعد أن أظهرت المنتخبات الآسيوية للفتيات تطورا كبيرا في مستويات اللاعبات.

وخسر لاعبنا فيصل الحوسني بالنقاط أمام نجم تايبيه يونج كاي في وزن تحت 66 كجم، وشهدت البطولة قبل انطلاقتها تغير مفاجئ في نظامها حرم ثلاثة لاعبين من المشاركة، حيث كانت اللوائح تجيز مشاركة لاعبين من كل منتخب في نفس الوزن، قبل أن تقوم اللجنة الفنية بتغيير اللائحة وتسمح بمشاركة لاعب واحد في كل وزن. وقد شهدت الجولة الثانية من المنافسات الصباحية الافتتاحية خسارة لاعبنا عبيد النقبي أمام بطل باكستان خان في وزن تحت 55 كجم بخطأ فني وذلك في ختام المباراة التي كانت تسير نحو التعادل، ويلعب اليوم راشد المشجري في وزن 73 كجم، واللاعب حمد مخاشن في وزن تحت 81 كجم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا