• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إشادة بتألق السويدي في إيطاليا

«فيكتوري تيم» تحتفل بإنجاز سباق «100 ميل» الأوروبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

احتفلت مؤسسة الفيكتوري تيم بإنجاز زورق فيكتوري أس 2 بطل منافسات سباق 100 ميل الأوروبي الذي أقيم في بحيرة كومو الإيطالية مطلع أكتوبر الحالي، وحقق خلاله الزورق المركز الأول بجدارة، كما نال جائزة الفريق المثالي وأفضل زورق. واستقبل البطلان العالميان عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، ونادر بن هندي نائب المدير التنفيذي بمقر المؤسسة في جبل علي، المتسابق أحمد محمد حسن السويدي قائد الزورق الفائز، وقدما التهنئة له على النتيجة المشرفة والفوز الكبير الذي تحقق في الحدث الأوروبي.

وأشاد عارف سيف الزفين بالإنجاز المتميز الذي حققه زورق فيكتوري أس 2، وأكد أن وجود اسم مؤسسة الفيكتوري تيم في حدث كبير مثل هذه السباق يعد أمراً مفرحاً لإبراز اسم المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال رياضة الزوارق السريعة.

وقال «إن الدعم الذي وجهته المؤسسة إلى المتسابق أحمد محمد السويدي نابع من إيمانها التام بضرورة تقديم الدعم والمساندة للأبطال في مختلف الأحداث، الأمر الذي يدعم الأهداف الكبيرة المرسومة في خريطة الإستراتيجية التي اعتمدها مجلس الإدارة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، والذي ظل يوجه دائما بضرورة دعم المواهب في مجال الرياضات البحرية».

ومن جانبه، وجه المتسابق أحمد محمد السويدي قائد زورق فيكتوري أس 2 الشكر والتقدير إلى مؤسسة الفيكتوري تيم ومجلس إدارة المؤسسة على الدعم والمساندة والمتابعة، والتي انعكست بصورة إيجابية على النتائج الرائعة التي تحققت في مياه كومو.

وحرص السويدي على الإشادة بالدعم والمتابعة من قبل البطل العالمي عارف سيف الزفين، والذي ظل في تواصل واهتمام بأمر المشاركة، موفراً كل السبل الممكنة من اجل إنجاح مشاركته في الفريق وذلك من أجل تحقيق التميز في واحد من أكثر السباقات البحرية العالمية شهرة في أوروبا.

وقال «إن الدعم الذي قدمته مؤسسة الفيكتوري تيم له في المشاركة كان هو الوقود المحرك الذي منحه الدافع من أجل التميز والتألق في البطولة الأوروبية، سعياً للمزيد من الانتصارات التي تؤكد المكانة التي وصلت إليها الرياضات البحرية، في ظل اهتمام ومتابعة المسؤولين في مختلف المجالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا