• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

ضاحي خلفان يشهد تخريج المشاركين في دورة التفاوض الأمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: شهد سعادة الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي حفل اختتام أعمال دورة التفاوض الأمني التي نظمتها الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة دبي في قاعة الاجتماعات بالقيادة.

وأشار سعادته في كلمة اختتام أعمال الدورة بحضور العميد طارش عيد المنصوري مدير الإدارة العامة للموارد البشرية إلى أهمية الاستفادة القصوى من المحتوى العلمي للدورة التي اشتملت على الكثير من الموضوعات المتعلقة بالتفاوض الأمني وألقت الضوء على مفهومه وأهميته والإعداد الفعال للتفاوض واختيار المفاوض أو فريق المفاوضين وتحديد المواقف التفاوضية واستراتيجيات وتكتيكات التفاوض ومدى ملاءمتها لكل موقف تفاوضي وكيفية ومدى استخدام القوة والسلطة والمعرفة والالتزام والوقت والمعلومات والاتصال والتعاون في العملية التفاوضية.

وأكد سعادة الفريق ضاحي خلفان تميم أهمية الاستفادة من التطبيقات العملية، مشيراً إلى ضرورة التوافق بين قدرات العاملين بجهاز الشرطة ومتطلبات العمل الأمني، من خلال استخدام التقنيات الحديثة والتركيز على تنمية القدرات الذاتية وفنون ومهارات التفاوض مع الأحداث على اختلاف ظروفها.

وفي ختام الحفل قام سعادة القائد العام لشرطة دبي يرافقه العميد طارش عيد المنصوري بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال