• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تقبض على عصابة تستدرج الضحايا وتسرقهم بالإكراه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مارس 2016

دبي - تحرير الأمير

قبضت شرطة دبي على عصابة فيتنامية مكونة من 7 أشخاص خمس نساء ورجلين، امتهنت استدراج الزبائن ببطاقات تدليك تحتوي عناوين مبهمة من ثم  استدراجهم وسرقتهم بالإكراه.

وقال العقيد الدكتور عادل السويدي مدير مركز شرطة جبل علي إنه ورد بلاغ إلى مركز شرطة جبل علي من شاب يفيد  بتعرض صديقه لإصابات بليغة في إحدى شقق المناطق الراقية في منطقة جبل علي.

بعد التوجه للشقة المذكورة، تم العثور على شاب  من إحدى الجنسيات العربية (27 عاما) مقيد بسلك كهربائي ومتعرض للضرب المبرح والاعتداء الذي كاد أن يفضي للموت.

وأضاف مدير مركز جبل علي أن الضحية وجد بطاقة مساج على مركبته واتصل ليستدل على المكان. بعد الوصول إلى نقطة معينة، وجد في انتظاره  رجلا اصطحبه إلى شقة في مكان مغاير للذي كتب على البطاقة.

وتابع السويدي أنه بعد دخول المجني عليه إلى الشقة وجد خمس سيدات ورجلين وتبين له  لاحقا أنهم يريدون  سرقته بالإكراه فحاول مقاومتهم ومنعهم إلا أنهم تمكنوا منه وكبلوا يديه بواسطة سلك كهربائي وانهالوا عليه ضربا مبرحا كاد يودي بحياته.

وتابع السويدي، "من حسن حظ الشاب أنه أخبر صديقه عن مكانه بالتحديد قبل صعوده واتصل قبيل  الوصول ليخبره أن أمرا غير عاديا يدور في الموقع".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض