• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«دبي للكربون» شريكاً استراتيجياً لمؤتمر الصحة والبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن مركز دبي المتميز لضبط الكربون عن شراكة جديدة مع مؤتمر المجموعة الدولية للصحة والسلامة والبيئة الذي سيعقد في مركز دبي التجاري العالمي بين 22 و 26 فبراير المقبل، وسيكون مركز دبي المتميز لضبط الكربون الشريك الاستراتيجي للمؤتمر، حيث سيقدم مجموعة من الخبرات والمعلومات والبيانات الإحصائية خلال عدد من جلسات المؤتمر.

وقال المهندس وليد سلمان، رئيس مجلس إدارة مركز دبي المتميز لضبط الكربون: يمتلك مركز دبي المتميز لضبط الكربون قاعدة بيانات واسعة وخبرات عملية لا مثيل لها في تطبيق برامج الاستدامة في إمارة دبي. ومن هذا المنطلق، سنعمل على تقديم هذه المعلومات والبيانات لحصور المؤتمر وغيرهم من الجهات المعنية فيه».

من جانبه، قال وضاح غانم، رئيس مجلس إدارة المجموعة الدولية للصحة والسلامة والبيئة: مشاركة مركز دبي المتميز لضبط الكربون في هذا المؤتمر هو عامل هام في نجاحه وتحقيقه الأهداف المرجوة منه، فبالإضافة إلى الدعم المقدم من المركز، سيعد حصولنا على المعلومات والبيانات القيمة التي سيقدمها «كربون دبي» ذا فائدة كبيرة للجهات المعنية بالاقتصاد الأخضر، ونحن حريصون على تقديم عدد من أهم المتحدثين في هذا المجال من مختلف مجالات قطاع الصحة والسلامة والبيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا