• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

هيئة الهلال الأحمر تقدم أجهزة كمبيوتر وطابعات لـ "تعليمية العين"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

قدم فرع هيئة الهلال الأحمر بمدينة العين عددا من أجهزة الكمبيوتر والطابعات إلى منطقة العين التعليمية ضمن مشروع دعم المؤسسات المحلية الذي تنفذه الهيئة لمساندة جهودها في نشر العلم والمعرفة وتمكين النشء من التمرس في استخدام تقنيات الحاسوب والاستفادة منه.

وأكد حمد سيف الشامسي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في العين أن الهيئة تسعى في إطار جهودها على الساحة المحلية للتوسع في البرامج والمشاريع التي تخدم مختلف الشرائح، مشيرا إلى أن مشروع دعم المؤسسات المحلية يستهدف شرائح مختلفة من المجتمع.

وشدد على اهتمام الهيئة بقطاع التعليم باعتباره ضمن المؤسسات التي تستفيد من جهودها شريحة واسعة من الأفراد والتي يقع على عاتقها النهوض بمسيرة الوطن والمساهمة في الجهود الإنسانية والخيرية كمتطوعين.

وأوضح أن فرع الهيئة بمدينة العين حرص على ترجمة ذلك الاهتمام من خلال تقديم الدعم بتوفير التجهيزات التقنية لدعم المدارس حيث قدم الفرع 35 جهاز حاسوب إضافة إلى 20 طابعة إلى منطقة العين التعليمية بهدف إتاحة وتسهيل استخدامها بين الطلاب والطالبات وذلك في إطار التعاون المستمر بين الجانبين.

وقام علي بن شميل الكعبي مدير الشؤون الإدارية بفرع هيئة الهلال الأحمر في العين بتسليم تلك التقنيات إلى حسين الشاطري مشرف عام مدارس أبناء الوافدين خلال زيارته مقر فرع الهيئة بالعين.

وبدوره قدم الشاطري الشكر والتقدير للمبادرات والجهود التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر تجاه مؤسسات المجتمع وخاصة في مجال مساندة قطاع التعليم.

مؤكدا أهمية استمرار التعاون بين الهيئة وتعليمية العين في جميع المجالات والميادين التي تخدم الجانبين. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال