• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

هدى كانو: البرنامج يعزز النشاط الثقافي لأبوظبي والتواصل الحضاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

سلمان كاصد:

أعلنت سعادة هدى كانو عضوة مجلس إدارة هيئة أبوظبي للثقافة والتراث مؤسسة مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون عن برنامج موسيقي حافل يشهده المجمع الثقافي في أبوظبي خلال شهر فبراير الحالي.

وقالت إن البرنامج الموسيقي ستنظمه المجموعة بالتعاون مع هيئة أبوظبي للثقافة والتراث وعدد من سفارات الدول الأجنبية المعتمدين لدى الدولة وفي إطار التعاون والحوار الثقافي بين مختلف الأمم والشعوب وتعزيزا للحركة الثقافية النشطة التي تشهدها العاصمة أبوظبي مؤخرا.

وأوضحت أنه بالتعاون مع السفارة الفلبينية لدى الدولة يستضيف المجمع الثقافي في المسرح الكبير اليوم حفل رقص تقليدي فلبيني لفرقة رقص بايانيهان الوطنية الفلبينية التي تعتبر كنزا وطنيا في الفلبين ورائدة في تعزيز تراث البلاد الثقافي على مستوى العالم منذ نصف قرن من الزمن.

وقدمت الفرقة عروضها في 64 بلدا و 658 مدينة في مختلف قارات العالم ولا تزال الفرقة المكونة من 45 عضوا تدهش العالم حتى يومنا هذا.

وتقيم مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون يوم 7 فبراير الحالي وبالتعاون مع أصدقاء جامعة بيسلهيم حفلا موسيقيا لجمعية ''الكمانجتي'' الفلسطينية والتي أسسها ويرأسها الموسيقار العالمي رمزي أبو رضوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال