• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يتقدم مسيرة منتخبنا الوطني في دبي ويمنح "فيلا" سكنية لكل لاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2007

دبي - '' وام '': كرّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله منتخبنا الوطني لكرة القدم بطل ''خليجي 18 '' ومنح كل لاعب في المنتخب الأبيض فيلا سكنية، كلا في إمارته تقديرا لفوزهم بالبطولة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التقى في قصره في زعبيل بعد ظهر أمس المنتخب البطل ورئيس وأعضاء اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري والمدربين الذين هنأهم سموه بالفوز الثمين . وقال سموه ''أنتم ما قصرتم في الأداء والعطاء والمنافسة وكما طلبت منكم أن تكونوا أسوداً فقد كنتم كذلك في الملعب خاصة بحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله '' وحضوري شخصياً''.

وعقب انتهاء مراسم الاستقبال قاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المسيرة الكرنفالية الاحتفالية التي انطلقت من قصر سموه مخترقة شوارع مدينة دبي.

إلى ذلك يعلن سموه اليوم ملامح ومكونات خطة دبي الاستراتيجية للتنمية والتحديث حتى عام .2015

وشرح سموه خلال لقاء مع رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات والفعاليات الاقتصادية المحلية ورؤساء الشركات ورجال الأعمال في الدولة رؤيته لمتطلبات المرحلة المقبلة في مسيرة بناء المستقبل ومرتكزات الخطة الاستراتيجة وآليات تنفيذها وأهدافها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال